ماذا قال العودة قبل 4 ساعات من وفاة زوجته وابنه؟

الجمعة, 27 يناير 2017


الفيديو أثار موجة ضخمة من التأثر..
ماذا قال العودة قبل 4 ساعات من وفاة زوجته وابنه؟


ع. أ
أظهر فيديو منشور على صفحة الداعية السعودي الضهير الدكتور سلمان العودة مدى محبته لأسرته وأهل بيته.. الفيديو الذي بدا عاديًا للغاية وقت نشره أثار موجة ضخمة من التأثر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة زوجة وابن العودة وكأنه كان يشعر بحدوث أمر ما. 
وتحدث العودة في المقطع - الذي نُشر قبل وفاة زوجته وابنه بـ4 ساعات تقريبًا - عن أهمية الاهتمام بالزوجة والأبناء مؤكدًا أنه كان قبل 20 سنة يتعامل مع زوجته بشيء من الجفاء لكنه غيّر طريقته بعد ذلك قائلًا: (عرفت أن الجلافة في النار). 
وما زاد من حدة التأثر التعليق الذي كتبه العودة أسفل الفيديو الذي ظهر وكأنه نبوءة بهذا الخبر السيئ حين قال: أيها الآباء! أحبّوا أولادكم واحتضنوهم قبل فوات الأوان.. نصيحة مجرّب . 


تفاصيل جديدة..
كشف الداعية السعودي محمد العريفي عن بعض التفاصيل حول وفاة زوجة الشيخ سلمان العودة وابنه مشيرًا إلى أن زوجة الشيخ هيا السياري (أم البراء) كانت عند وقوع الحادث في سيارة واحدة برفقة ابنها (هشام  17 عاما) الذي كان يقود السيارة ومعهما إحدى بناتها (لدن 6 سنوات) وابن آخر (عبد الرحمن 8 سنوات) وابنة أختها (28 سنة). 
وأضاف العريفي في مقطع فيديو صوره أثناء توجهه إلى محافظة شقراء للصلاة عليهما أن ابنها عبدالرحمن أصيب في الحادث وهو في حالة حرجة موضحًا أن ابنتها لدن أصيبت بكسور في القدمين في حين توفيت هي وابنها هشام وابنة أختها. 
ولفت العريفي إلى أن بقية أفراد العائلة كانوا في سيارة أخرى وشاهدوا الحادث لحظة وقوعه داعيا للمتوفين بالرحمة وللمصابين بالشفاء.


رسالة مؤثرة من السويدان للشيخ العودة
قدم الداعية الإسلامي طارق السويدان التعزية للداعية العودة في وفاة زوجته ونجله في حادثة سير بالرياض مؤكدًا أنه لولا منعه من السفر إلى السعودية لكان من الحاضرين لتقديم العزاء. 
وكتب السويدان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : (أقدم التعازي لأخي الغالي وأستاذنا المبارك سلمان العودة بوفاة زوجته وابنه رحمهما الله عظم الله أجركم أبا معاذ وجمعكم بهما مع النبي {صلى الله عليه وسلم} في الفردوس الأعلى من الجنة ولله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بحسبان . 
وأضاف السويدان: (لولا المنع لجئت لتقديم التعازي شخصيًا فأنت من أقرب المقربين ولا حول ولا قوة إلا بالله رب العالمين).