حضور قوي للسيارات المركبة في الجزائر

الأحد, 03 ديسمبر 2017


صالون أوتو واست من 10 إلى 16 ديسمبر
حضور قوي للسيارات المركبة في الجزائر


ع. ف


كشف مدير صالون السيارات أوتو واست رزوق عبد القادر إنّ طبعة السنة الجارية التي ستنظم خلال الفترة الممتدة ما بين 10 إلى 16 ديسمبر الحالي ستحمل شعار الانتاج الوطني للسيارات.. حقيقة بالنظر إلى المشاركة الكبيرة للسيارات المركبة في الجزائر ستتنافس خلال هذه التظاهرة التي ستنظم فعالياتها على مساحة المعرض وأجنحته التي تقدر بـ 10 ألاف متر مربع.
وأفاد رزوق في تصريح لموقع سبق برس أن العلامات المشاركة ستقسم على ثلاث فئات مختلفة بالإضافة إلى الشركات المتخصصة في مجال الخدمات على غرار شركات التأمين والبنوك الشركة الوطنية للتأمين وإعادة التأمين شركة غام للتأمينات بنك البركة الاسلامي وبنك سوسيتي جينيرال أما علامات السيارات فقد وزعت على 9 شركات تمثل السيارات السياحية هي رونو رونو الجزائر داسيا هيونداي شوفروليه أوبال سوزوكي كيا الجزائر ومرسيدس الجزائر وشركات تمثل المركبات النفعية هي مرسيدس تراكس هيونداي في يو هيونداي تراكس مان الجزائر بالإضافة إلى كيا وهيلي إلى جانب قائمة أخرى تضم العلامات المتخصصة في صناعة الدرجات النارية كما هو الشأن بالنسبة لشركة سيم ليوجيا في أم أس ليفان وغيرها من العلامات الأخرى.
وتبعا لهذه المعطيات ستشكل الطبعة الـ 17 من صالون السيارات بوهران أوتو واست استثناء بالمقارنة بالطبعات السابقة للتظاهرة ليس من حيث حجم المشاركة القياسية أو قيمة العلامات الحاضرة في أجنحة المعرض وإنما باعتبارها طبعة جزائرية إلى حد بعيد نظرا لمشاركة العلامات بالسيارات المركّبة في الجزائر.
وتجدر الإشارة إلى أنّ العلامة الألمانية فولكس فاغن التي انطلقت في تركيب تشكيلة واسعة من السيارات التابعة للمجموعة من بينها تلك التي تحمل شعار سكودا و سيات فضلا عن فولكس فاغن ستكون الغائب الأكبر في التظاهرة على الرغم من أنها انطلقت فعلا في تسويق منتجاتها على مستوى السوق المحلي.