باولينيو لكوتينيو: لن تندم على الانتقال لبرشلونة

الأربعاء, 27 ديسمبر 2017


باولينيو لكوتينيو:
لن تندم على الانتقال لبرشلونة
يعتقد البرازيلي باولينيو لاعب وسط برشلونة أن مواطنه فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول لن يندم إذا اختار الانضمام للبلوعرانا.
وقال باولينيو في حوار مع صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: نصيحتي لكوتينيو؟ يجب أن تفكر في القرار الذي ستتخذه لكن أعتقد أنه إذا كانت لديك الفرصة للقدوم (إلى برشلونة) فلن تأسف على ذلك .
وأضاف: لديه (كوتينيو) طريقة لعب مميزة سواءً في ليفربول أو مع البرازيل هو لاعب سريع ورشيق جدا ويعطي العديد من الخيارات لزملائه كما يصنع ويسجل الأهداف .
وتابع باولينيو: يمكنه أن يصنع الفارق وقادر على اللعب في أكثر من مركز سيكون إضافة قوية للمدرب واللاعبين أتمنى بالفعل أن ينضم لنا .
وعن أمنيته في 2018 قال: أتمنى الفوز بالثلاثية مع برشلونة أعرف أن هذا سيكون صعبا لكن على الأقل نريد أن نفوز بلقبينّ .
وحول تصدر برشلونة لليجا حاليا بفارق مريح عن أتلتيكو وريال مدريد رد بقوله: فارق النقاط الكبير خاصةً مع الريال وهو أمر جيد ويعطينا الأفضلية لكن يجب أن نواصل العمل والأداء على أفضل مستوى حتى نهاية الموسم .


من أجل كوتينيو
برشلونة يعتزم التضحية بلاعبه دولوفيو
قالت تقارير صحفية إن برشلونة سيضطر لبيع أحد لاعبيه قبل التعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول.
ووفقًا لصحيفة إكسبريس البريطانية وموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فإن النادي الكتالوني سيحاول بيع لاعبه جيرارد دولوفيو لأحد أندية الدوري الإيطالي من أجل إفساح مكان في قائمة الفريق لكوتينيو.
ويعاني دولوفيو من قلة المشاركات مع البارسا حاليا فيما يقال إن الثلاثي الإيطالي إنتر ميلان ونابولي وميلان مهتم بالحصول على خدماته علما بأنه لعب للروسونيري على سبيل الإعارة الموسم الماضي.
يُذكر أن كوتينيو ليس الاسم الوحيد الذي ربطته تقارير بالانتقال لبرشلونة خلال الفترة الأخيرة فهناك أسماء مطروحة أيضًا سواءً في يناير/كانون ثان أو الصيف المقبل مثل مسعود أوزيل وليون جوريتسكا وأنطوان غريزمان.