اختاري ملابس تناسب الجو المتقلب

الجمعة, 26 يناير 2018


بالتأكيد يتقلب الجو بين الليل والنهار فهو معتدل نهارا ومائل للبرودة ليلا وذلك يحير كثير من الفتيات في اختيار وتنسيق ملابسهن حالات الجو المتقلب هذا يتطلب منك أن تتألقي بملابس خفيفة بعض الشيء لتشعري بروعة وجمال الجو المعتدل وفي نفس الوقت يجب عليك إحضار جاكيت خفيف أو كارديجان لكي تتناسب إطلالتك مع برودة الجو في المساء.
وتحتار الكثير أثناء إرتداء ملابسهم كل صباح بسبب تغير الأجواء والطقس طوال النهار في هذه الفترة تحديدا يتسبب في حالة من الارتباك عند الكثير والفتيات تحديدا لاختلاف طبيعة ملابس الصيف عن الشتاء بالنسبة لهن بشكل كلي وتحتاج حالة الطقس إلى اختيار قطع ملابس يمكن أن تتناسب مع طبيعة الجو المتغير والتي يمكن أن تجمع بين فصلي الصيف والشتاء فى آن واحد.
يمكن إرتداء قميص كاريهات على شكل مربعات بألوان مختلفه مع بنطلون جينز بدرجة داكنة ويوضع عليه جاكيت خفيف أو ثقيل حتى يوفر لك الدفء أثناء تقلب الطقس كما أنه يمكن التخلى عنه أثناء الطقس المعتدل مع ارتداء بوت أنيق يزيد من جمال مظهرك .
أهمية الكارديجان لإمكانية استخدامه مع بلوزة بسيطة أو تى شيرت وبنطلون أو حتى مع فستان ربيعي وتعد من الإطلالات الأنيقة لفصل الربيع.
بلوزة بيضاء بخامات مناسبة للطقس الحالى مع بنطلون ذو لون خمري وبوت كاجوال باللون البنى لإطلالة بألوان مميزة بعيدة عن ألوان الشتاء الداكنة فقط وارتدي  فستان قصير ذو خامات مناسبة مع سكارف أنيق وبوت طويل حتى تحصلين على إطلالة ساحرة وأنيقة أضيفي  ايضا المعطف الخريفي الطويل فوق أي ملابس بالألوان مناسبة ومنسجمة.