غوارديولا: لن نستسلم وسنكرر العملية الصيف المقبل

السبت, 03 فبراير 2018


بالرغم من فشل صفقة ضمّ محرز
غوارديولا: لن نستسلم وسنكرر العملية الصيف المقبل
علّق الإسباني بيب غوارديولا مدرب ألمان سيتي بشأن فشل صفقة ضم الدولي الجزائري رياض محرز للفريق بقوله صدمني قرار إدارة ليستر سيتي برفضها التام تسريحها اللاعب الجزائري رياض محرز بالرغم من قيمة العرض المقدم لها من طرف إدارة فريقي لكن ليس معنى هذا أننا سنستسلم بل سنكرر العملية خلال الصيف المقبل كون اللاعب محرز لاعب جيد وطريقة لعبه تتناسب مع طريقة لعب فريق السيتي .
مضيفا صحيح أن محرز ليس معنا اليوم لكن أنا سعيد بعد أن انضم إلينا إيميريك لابورت .


داني ميرفي (نجم ليفربول السابق):
محرز أكبر من أن يلعب لليستر
تحدث داني ميرفي نجم ليفربول السابق عن إحباط الدولي الجزائري رياض محرز في الانتقال الى مانشيستر سيتي خلال آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي بقوله لقناة الـ بي بي سي : لديهم كل الحق في الاحتفاظ باللاعب وطلب مبلغ أعلى لأنه لاعب مميز لكنه سيجعل السيتي أقوى وأفضل .
وأضاف : مع الإصابات التي يمتلكونها أعتقد أنه كان سيشارك باستمرار أعتقد انه سيغادر ليستر في الصيف .
كما أكد بأنه يخشى من جمهور ليستر بردة فعل ضد محرز الذي أصبح ناضجا واكبر من يلعب مع الثعالب : أخشى من جمهور ليستر سيتي لكن محرز أصبح ناضجا وهو أكبر من أن يلعب في ليستر .


روبي سافاج (نجم ليستر السابق):
إدارة ليستر ارتكبت خطأ فادحًا في حق محرز
يعتقد روبي سافاج النجم السابق لفريق ليستر سيتي الإنجليزي أن إدارة ناديه القديم ارتكبت خطأ فادحًا بعدم السماح لرياض محرز بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وقال سافاج في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ستار : ما هي الفائدة من الإبقاء على لاعب لم يعد يرغب في اللعب للنادي ليستر من حقه أن يحرص على احترام اللاعبين للعقود ولكن أعتقد أن محرز قد تجاوزهم وكان يرغب في تجربة جديدة .
وأضاف: لقد أضاعوا عليه فرصة الانتقال لناد كبير والحصول على راتب جيد لاعبون كثيرون فعلوا نفس الأمر فلماذا تم حرمان محرز من ذلك؟ .
وأتم: الانتقال للسيتي نقلة كبيرة له ولأي لاعب كان سيفوز بالمزيد من الألقاب وربما منها دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الحصول على فرصة اللعب تحت قيادة بيب غوارديولا المدرب الأفضل في العالم حاليًا .