فوز مهم لزملاء ماندي وبودبوز

الاثنين, 05 فبراير 2018


بيتيس يثأر من ضيفه فياريال
فوز مهم لزملاء ماندي وبودبوز
ثأر ريال بيتيس الذي يضم في صفوفه الثنائي الجزائري عيسى ماندي ورياض بودبوز من ضيفه فياريال وهزمه 2-1 مستفيدا من النقص العددي لخصمه الذي طرد له مدافعه الإيطالي المخضرم دانييلي بونيرا البالغ من العمر 36 عاما بالحمراء في الدقيقة الـ31 مباشرة لتدخله العنيف ضد روبن كاسترو العائد للتو من إصابة وذلك بعد خسارته ذهابا 1-3.
وأدى الطرد إلى توتر في صفوف فياريال ونال أكثر من لاعب إنذارا احتجاجا على قرارات الحكم ومنهم قائد الفريق ماريو غاسبار.
في المقابل ارتفعت الحالة المعنوية لدى لاعبي بيتيس تدريجيا وسنحت لهم عدة فرص استغل واحدة منها لورنزو موريون غارسيا الذي شارك أساسيا لأول مرة بعد أن أطلق كرة قوية من نحو 30 مترا استقرت في سقف الشبكة مع صافرة نهاية الشوط الأول (45+2).
وفي الدقيقة الـ65 عزز موريون بهدفه الثاني بتسديدة من خارج المنطقة ارتطمت برأس الفارو غونزاليز وخدعت حارسه سيرخيو اسينخو وحصل الروسي دينيس تشيريشيف في الدقيقة الـ80 على ركلة جزاء مثيرة للجدل نفذها باكا وقلص الفارق منها.


شالك يفرط في تقدمه أمام فيردير بريمن
بلفوضيل يهزم بن طالب
انتهت القمة الجزائرية جزائرية في البطولة الألمانية أول امس بين شالك وفيردير بريمن لمصلحة الأخير بهدفين دون رد في مباراة حضرها 62 ألف متفرج وخلالها فرط شالك بفرصة الانفراد بالوصافة وتقدمه على ضيفه فيردر بريمن عندما مني بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة فتراجع إلى المركز الخامس.
وافتتح الأزرق الملكي الذي يلعب له الجزائري نبيل بن طالب باب التسجيل في الدقيقة الـ24 بعد مجهود كبير من الأوكراني يفغيني كونوبليانكا وتسديدة سهلة من خارج المنطقة أفلتت من يدي الحارس التشيكي ييري بافلنكا 
وبعد طرد الصربي ماتيا ناستاسيتش لاعب شالك في الدقيقة الـ78 دقيقة من بعد عدّل زملاء الجزائري اسحاق بلفوضيل النتيجة من الركلة الحرة التالية عن طريق ماكس كروز ومن كرة أخطأ أيضا الحارس رالف فاهرمان بابعادها.
لكن في الوقت بدل الضائع (90+2) وقبل إطلاق صافرة النهاية ارتكب فاهرمان خطأ ثانيا أدى إلى هدف الفوز لبريمن عن طريق النمساوي البديل زلاتكو يونوزوفيتش