حديقة الأمراء تحت أضواء الملكي

الثلاثاء, 06 مارس 2018


إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
حديقة الأمراء تحت أضواء الملكي
تفتتح سهرة اليوم مباريات إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بإجراء مبارتي باريس سان جرمان الفرنسي - ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي _ بورتو البرتغالي على ان تجرى يوم غد الاربعاء مبارتي المان سيتي  الإنجليزي _ بازل السويسري وتوتنهام الإنجليزي _ جوفنتوس الإيطالي فيما تجرى المباريات الأربعة المتبقية في منتصف الأسبوع المقبل.
في سهرة اليوم يتكون الأنظار مشرئبة تجاه ملعب حديقة الأمراء بباريس لاحتضانه لقاء ساخن بين أصحاب الارض باريس سان جرمان بحامل لقب الطبعتين الأخيرتين ريال مدريد وبحكم نتيجة لقاء الذهب الذي انتهى لمصلحة الريال بثلاثية لواحد ينتظر ان ينتزع الفريق الملكي تأشيرة تأهله إلى الدور ربع النهائي وبالتالي مواصلة دفاعه عن لقبه.
ويسعى ريال مدريد هذا الموسم للتأهل لربع النهائي للمرة الثامنة تواليا رغم نتائجه المحبطة هذا الموسم في المسابقتين المحليتين الدوري والكأس وسقوطه بثلاثية (3-1) أمام توتنهام على ملعب ويمبلي في دور المجموعات وتأهله لثمن النهائي وصيفا للفريق الإنجليزي في المجموعة الثامنة.
كما يعتزم رجال زيدان الحفاظ على نتيجة الذهاب حين أكرموا ضيافة أمراء باريس بنتيجة 3-1 في البرنابيو وذلك حين يواجهونهم في عاصمة النور سهرة اليوم.
المباراة الثانية تجمع بين المان سيتي وبازل السويسري وتعتبر نزهة بالنسبة لمتزاعم البطولة الإنجليزية المان سيتي بقيادة المدرب الإسباني غوارديولا بحكم فوزه ذهابا بخماسية نظيفة.


جدول المباريات (سا20.45):
اليوم الثلاثاء:
باريس سان جرمان الفرنسي - ريال مدريد الإسباني 
ليفربول الإنجليزي _ بورتو البرتغالي


غدا الأربعاء:
المان سيتي الإنجليزي _ بازل السويسري
توتنهام الإنجليزي _ جوفنتوس الإيطالي


الثلاثاء 13 مارس:
المان يونايتد الإنجليزي ؤ- اشبيلية الإسباني
روما الإيطالي _ شاختار الاوكراني


يوم الأربعاء 14 مارس:
بشكتاش التركي _ بايرن ميونيخ الالماني
برشلونة الإسباني _ تشيلسي الإنجليزي