محرز يسجل هدفا ويحقق رقماً مميزًا

الاثنين, 14 مايو 2018


حقق رياض محرز وجيمي فاردي ثنائي ليستر سيتي رقمًا مميزًا خلال مواجهة توتنهام التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد على ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة البريمييرليغ.
وتقدم فاردي لليستر بهدف في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء من صناعة محرز وتعادل هاري كين لتوتنهام في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف النجم الجزائري الهدف الثاني للثعالب في الدقيقة 16 في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 5 ـ 4 علما أن محرز صنع تمريرتين في اللقاء لفاردي.
ووفقًا لموقع أوبتا المختص بالأرقام والإحصائيات فإنه لا يوجد لاعب في البريمييرليغ صنع لزميله أكثر مما صنعه محرز لفاردي هذا الموسم (7 أهداف).
 أما شبكة سكاي سبورتس فقالت إن اللاعب الجزائري رياض محرز بات اللاعب الوحيد الذي سجل 10 أهداف وصنع 10 أخرى في موسمين من آخر 3 مواسم بالدوري الإنجليزي.


..ومدرب ليستر يُدلي بتصريحات مفاجئة بشأنه
أدلى المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي الفرنسي كلود بويل بتصريحات وصفها البعض بالمفاجئة للصحافة البريطانية تحدث فيها عن مستقبل اللاعب مع النادي في الموسم المقبل وذلك في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية مغادرته لبطل البريميرليغ في عام 2016.
وكشف بويل بأنه لا يدري إذا كان النجم الجزائري للفريق رياض محرز سيبقى أو يرحل خلال الصيف المقبل. برغم تداول الكثير من وسائل الإعلام الأوروبية خاصة البريطانية منها أخبارا تؤكد رحيل النجم العربي عن ليستر والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي أو أرسنال الإنجليزيين.
ويحمل تصريح بويل دلالات كثيرة توحي بأن اللاعب قد يواجه مشكلة جديدة ستعترض طريقه ومساعيه في مغادرة النادي مثلما يرغب به منذ فترة طويلة ما قد يتسبب في تكرار سيناريو المعاناة التي عاشها في شهر جانفي الماضي بعد أن قام بمقاطعة فريقه وغاب عن ثلاث مباريات إثر فشله في الرحيل عن قلعة كينغ باور .
وقال بويل بحسب قناة سكاي سبورتس البريطانية خلال مؤتمر صحافي: رياض محرز لا يزال مرتبطاً مع ليستر سيتي لكننا سنرى في الصيف ما سيحدث مع بعض اللاعبين مضيفاً لا ندري ماذا سيحدث الأمر الوحيد الذي أعرفه هو أن رياض مرتبط بعقد مع النادي .