روما يرصد 25 مليون يورو لضم براهيمي

الجمعة, 18 مايو 2018




لخلافة الشعراوي
روما يرصد 25 مليون يورو لضم براهيمي
وضع نادي روما الإيطالي اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي ضمن قائمة أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبعد موسم جيد في البرتغال مع نادي بورتو وتتويجه بلقب الدوري المحلي أثار ياسين براهيمي انتباه العديد من الأندية بحسب تقارير إعلامية إيطالية.
وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن نادي العاصمة رصد 25 مليون يورو من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب السابق لنادي غرناطة الإسباني في الميركاتو الصيفي لتعويض الرحيل المحتمل للاعبين بيروتي وستيفان الشعراوي.
ووفقا لذات المصدر فإن إدارة نادي روما ومديرها الرياضي مونشي ينوي استغلال قرب نهاية عقد براهيمي مع بورتو (صيف 2019) من أجل ضمه بقيمة مالية أقل و 25 مليون أورو هي القيمة التي ينوي النادي الايطالي استثمارها في هاته الصفقة ولون أنه _ يقول المصدر _ صعوبة التفاوض مع إدارة الدراغاو التي لن تتنازل عن براهيمي بسهولة رغم رغبة الأخير خوض تجربة جديدة مع نادي آخر.
الصحيفة واصلت الحديث عن هاته الصفقة المحتملة أين أكدت أن إدارة روما اختارت براهيمي من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر وهذا مع وجود احتمال كبير جدا لمغادرة الجناح الايطالي وصاحب الأصول المصرية ستيفان شعرواي باتجاه اشبيلية وكذلك عدم تأكد بقاء أيضا الأرجنتيني دييغو بيروتي مع كتيبة دي فرانشيكو هي أسباب تقوي من احتمالية انتقال براهيمي لثالث الكالتشيو.
يشار إلى أن ياسين براهيمي لا يزال مرتبطا بعقد مع نادي بورتو حتى 2019 وهي فرصة مناسبة لإدارة التنين الأزرق للاستفادة من قيمة انتقاله.