أنا محبط جدا لغياب الجزائر عن المونديال

الثلاثاء, 12 يونيو 2018


فيغولي يؤازر المغرب في موعد روسيا ويُصرّح:
أنا محبط جدا لغياب الجزائر عن المونديال


أعلن نجم المنتخب الجزائري ونادي غلطة سراي التركي سفيان فيغولي عن المنتخب الذي سيشجعه في مونديال روسيا الذي ينطلق الخميس ويدوم إلى غاية 15 جويلية المقبل.
قال فيغولي في مقابلة مع موقع فوت ميركاتو الفرنسي إنه سيشجع كل المنتخبات الإفريقية المشاركة في المونديال وبصفة خاصة بعض اللاعبين الذين زاملهم أولا يزال يلعب معهم ويحتفظ معهم بعلاقات صداقة وثيقة لكن نجم غلطة سراي أعلن دعمه المطلق لمنتخب المغرب قائلاً في هذا الصدد سأشجع كل أصدقائي وزملائي الذين سيشاركون في مونديال روسيا بالطبع سواء المغاربة وعلى رأسهم زميلي في غلطة سراي يونس بلهندة الذي أفكر فيه كثيراً أو أصدقائي السنغاليون مضيفاً سأشجع كل المنتخبات الإفريقية وسأكون بقلبي معهم .
وتابع أعتقد بأن المغرب سيفعل شيئا ما في المونديال لأنهم يملكون منتخبا قويا ومتماسكا ولاعبين طموحين وتشكيلة منظمة جيدا أتمنى أن يحدثوا المفاجأة ويجتازوا الدور الأول من المنافسة وختم فيغولي قائلاً المنتخب المغربي يملك كل إمكانيات ومقوّمات النجاح وسأشجعه بالطبع .
وعاد فيغولي إلى فشل الجزائر في بلوغ مونديال روسيا وإعادة مجاد مونديال البرازيل 2014 حيث قال بحسرة أنا محبط جدا لأنه لم تكن هناك استمرارية في النتائج خاصة بعد اللحظات السعيدة التي عشتها مع الجزائر في مونديال البرازيل قبل أربع سنوات إحباطي يزداد أكثر عندما أتذكر مشجعي المنتخب الجزائري .
وأضاف فيغولي ولكن عندما نعود إلى أسباب الانهيار نجد بأن هناك الكثير من العوامل التي ساهمت في ذلك ولكن علينا اليوم أن نقف على أقدامنا ونتفادى تكرار الأخطاء السابقة ونحضر من الآن لتصفيات مونديال 2022 في قطر .
وعلق فيغولي على المشاكل التي تحدث حاليا على مستوى المنتخب الجزائري خاصة ما يتعلق بمطالب تنحية المدير الفني رابح ماجر وقال في هذا الصدد المدربون يأتون ويرحلون لكن المنتخب يبقى ويجب أن يكون فوق الجميع مضيفا يجب علينا أولا أن نلتزم بالهدوء بعيدا عن الضغط جميعنا يعلم أن منتخبنا يمر بأزمة شديدة ولهذا يجب علينا أن نعمل بجد كي نعيد الفريق إلى سكته الصحيحة نعلم بأن ذلك لن يحدث بين ليلة وضحاها لأن الوضع صعب جدا والأزمة عميقة وختم قائلاً يجب أن نعمل جميعا لإنقاذ المنتخب .