أربعة أسماء لخلافة مصطفى قرباج

السبت, 16 يونيو 2018

الجمعية الانتخابية للرابطة المحترفة لكرة القدم
أربعة أسماء لخلافة مصطفى قرباج
قبلت اللجنة الانتخابية ملفات أربعة مترشحين للتنافس على نيل منصب رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم خلال الجمعية الانتخابية المقررة الخميس المقبل بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بالجزائر بعد انقضاء آجال تقديم الطعون حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة  القدم (الفاف) على موقعها.
ويتعلق الامر بكل من محمد المورو (جمعية وهران) عز الدين اعراب (وفاق سطيف) عبد الكريم مدور (جمعية الشلف) مراد لحلو (نصر حسين داي).
وأوضحت الفاف على موقعها: بعد انقضاء آجال تقديم الطعون التي حددت من 10 إلى جوان 2018 على الساعة السادسة مساءا وكذا انتهاء فترة دراسة الطعون من 13 إلى 14 جوان الحالي نشرت اللجنة الانتخابية القائمة النهائية للمترشحين لرئاسة الرابطة المحترفة ومكتبها التنفيذي تحسبا للانتخابات المقررة بتاريخ 21 جوان بسيدي موسى .
وعلى غرار الملفات الاربعة للرئاسة فقد تم قبول أيضا تسعة أسماء أخرى  للتنافس على نيل مقعد على مستوى المكتب التنفيذي ومنذ تاريخ 23 جانفي الفارط يدير شؤون الرابطة مكتب مسير يترأسه عمار بهلول إثر سحب التفويض لتسيير البطولة المحترفة من مجلس إدارة الرابطة المحترفة لكرة  القدم الذي كان برئاسة محفوظ قرباج.
قائمة المترشحين لنيل منصب رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم:
- أعراب عز الدين (وفاق سطيف)
- محمد المورو (جمعية وهران)
- مراد لحلو (نصر حسين داي)
- عبد الكريم مدور (جمعية الشلف)

قائمة المترشحين للمكتب التنفيذي:
الرابطة الاولى:
- آكلي أدرار (مولودية بجاية)
- عبد الحفيظ بلعباس (مولودية وهران)
- نسيم بن عبد الرحمن (شبيبة القبائل)
- جمال مسعودان (اهلي برج بوعريرج)
- محمد صخري (اولمبي المدية)
الرابطة الثانية:
- محمد بوعلام (مولودية سعيدة)
- مبروك هرادة (مولودية العلمة)
- عبد الباسط زعيم) (اتحاد عنابة)
- فاروق بلقيدوم (رائد القبة).