اتحاد بلعباس مهدد بعقوبات صارمة

الجمعة, 21 سبتمبر 2018


هدد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) خير الدين زطشي أمس الجمعة نادي اتحاد بلعباس بعقوبات صارمة على خلفية عدم تسديد ديونه بالعملة الصعبة تجاه الهيئة الكروية الوطنية. 
 وكانت الفاف قد سددت في جانفي الماضي ديون الاتحاد تجاه لاعبين أجنبيين اثنين سابقين لهذا الفريق الناشط في الرابطة الأولى المحترفة بعدما هددته الاتحادية الدولية للعبة (فيفا) بإنزاله إلى الأقسام السفلى في حال عدم تسوية هذه الديون في آجال معينة. 
 وقبل ذلك كانت الفيفا قد أمرت الفاف بخصم ست نقاط من رصيد الاتحاد وهو ما حدث فعلا ما تسبب في تراجع أبناء المكرة إلى المنطقة الحمراء لينتظروا إلى غاية الجولات الأخيرة لإنقاذ أنفسهم من السقوط إلى الرابطة الثانية. 
 وصرح زطشي الذي حل ضيفا على حصة رياضية للقناة الأولى الإذاعية بأن هيئته سددت مبلغا ماليا كبيرا إلى اللاعبين الأجنبيين المعنيين بعد التزام إدارة الاتحاد بتعويضها في أقرب الآجال متأسفا لعدم وفاء مسيري النادي بوعودهم. 
 وأمام هذه الوضعية أكد نفس المسؤول بأنه سيدعو إدارة الاتحاد قريبا إلى اجتماع مع المسؤولين في الفاف مهددا إياها باتخاذ عقوبات صارمة في حق الفريق في حال عدم تسديد ديونه في أقرب المواعيد.