بلماضي يستنجد بدرفلو لتعويض سليماني

الثلاثاء, 09 أكتوبر 2018


في انتظار وصول بقية لاعبي الخضر إلى سيدي موسى
بلماضي يستنجد بدرفلو لتعويض سليماني
استنجد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال  بلماضي بالمهاجم السابق لاتحاد العاصمة والحالي لفريق نادي فيتيس أرنهايم الهولندي أسامة درفلو تحسبا  للمواجهة المزدوجة أمام البنين يومي 12 و16 أكتوبر لحساب الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2019).
ويعوض المهاجم السابق لاتحاد الجزائر إسلام سليماني لاعب نادي فنيرباشي التركي بسبب الإصابة التي تعرض إليها بالمركز الفني الوطني الأمر الذي أثار استياء المدرب بلماضي وهو الذي كان يعول كثيرا على خدمات ابن شباب بلوزداد خاصة بعد العودة القوية الأخيرة لهذا الأخير رفقة ناديه التركي فنرباشي وهو الذي سجل هؤخرا هدفين في الدوري الأوروبي (اوروبا ليغ).
في المقابل تألق درفلو نهاية الأسبوع الفارط مع ناديه الهولندي بإحرازه لثنائية أمام هيركاليس ألميلو (4-0) لحساب الجولة الثامنة للبطولة المحلية وهو الذي توج الموسم الماضي بلقب هداف البطولة الوطنية برصيد 17 هدفا.
ووجه الناخب الوطني الدعوة لـ23 لاعبا تحسبا للمباراة المزدوجة امام البينين يومي 12 و16 اكتوبر برسم الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كان-2019 .
وتحسبا لمباراة البنين المقبلة يواصل المنتخب الوطني تربصه بالمركز التقني بسيدي موسى حيث يتواصل وصول اللاعبين إلى مقر التربص وينتظر ان يكتمل تعداد الخضر امسية اليوم بوصول اللاعب سفير تايدر من كندا حيث واجه بعض الصعوبات في الوصول إلى الجزائر.
ودخل المنتخب الوطني بداية من اول امس في تربص تحضيري بالمركز الفني بسيدي موسى بالجزائر وتجرى المواجهة الأولى امام البنين بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم الجمعة 12 اكتوبر بداية من الساعة التاسعة الا ربع ليلا أما الثانية فستكون يوم الثلاثاء 16 بالعاصمة  كوتونو ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت الجزائر لحساب الجولة الرابعة.
المنتخبان الجزائري والبنيني يتقاسمان صدارة المجموعة الرابعة
يتقاسم المنتخبان الجزائري والبنيني صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط عقب الجولة الثانية من التصفيات التي جرت يومي 8 و9 سبتمبر الفارط. و كان المنتخب الجزائري قد عاد بتعادل من بانغول امام غامبيا (1-1) فيما حقق  منتخب البنين التعادل امام طوغو (0-0) في لومي.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة إلى نهائيات كأس افريقيا  للأمم 2019.
لقاء تشاكر يديره طاقم تحكيم غيني والإياب ناميبي
يشرف على مباراة الذهاب ثلاثي تحكيم غيني بقيادة أحمد سيكو توري بمساعدة مواطنيه أبو بكر دومبيا وسيديكي سيديبي فيما عيّن عصمان جاكوب جاكوب كمار حكما رابعا. أما لقاء الجولة الرابعة فسيديره ثلاثي تحكيم ناميبي بقيادة جاكسون بافاسا ويساعده مواطناه ماتوس كانياغا ودفيد توهولوبو شانيكا.