شباب بلوزداد يتواصل مع عمراني لتدريب الفريق

الجمعة, 09 نوفمبر 2018


تواصل رئيس شباب بلوزداد سعيد عليق مع المدرب السابق لشباب قسنطينة عبد القادر عمراني من أجل توليه مهمة تدريب الفريق اول امس.
وعلم أن المدرب عمراني أظهر حماسا لتولي زمام الجهاز الفني لأبناء العقيبة ولكنه أعرب عن تخوفه من الوضعية الصعبة التي يعيشها فريق شباب بلوزداد.
ومن المنتظر أن يكون عبد القادر عمراني حاضرا في لقاء اليوم الذي سيجمع بين شباب بلوزداد ومولودية بجاية لحساب الجولة 14 من دوري المحترفين الجزائري.
يشار الى ان لطفي عمروش يقود حاليا أصحاب اللونين الأحمر والأبيض بعد استقالة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني من تدريب النادي.
ولم يعد أمام شباب بلوزداد خيار آخر سوى التعاقد مع مدرب كفء لقيادة أصحاب اللونين الأحمر والأبيض خلال المباريات المقبلة.
وعجز المدرب الشاب لطفي عمروش عن معايشة الضغط الذي فرضته النتائج السلبية وإخراج النادي من المركز الأخير بعد مرور 13 جولة.
أصبح شباب بلوزداد مطالبا باستقدام لاعبين في المستوى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لاسيما وأن العناصر الحالية أظهرت مستوى ضعيفا قاد الفريق إلى الهاوية.
ومن المنتظر أن يسرح رئيس الشباب سعيد عليق كل من الحارس سيدي محمد سيدريك والمدافعين رياض كنيش وريان حايس والمهاجم أبو سفيان.
على إدارة شباب بلوزداد أن تضع لاعبيها أمام أمر الواقع وتمنحهم مستحقاتهم المالية حتى لا يتذرعون بعدم تلقيهم الرواتب.
وقفة المشجعين مع فريقهم أصبحت ضرورية في الوقت الحالي لزرع الحماس في نفوس اللاعبين ومواصلة المساندة إلى آخر دقيقة لاسيما وأن شباب بلوزداد سيلعب مباراة مهمة جدا أمام مولودية بجاية لحساب الجولة الـ 14 من دوري المحترفين الجزائري.