إن لم يتحرك المسيّرون.. الفريق سيسقط

الجمعة, 09 نوفمبر 2018


زكريا جبور (المدرب المؤقت لجمعية وهران):
إن لم يتحرك المسيّرون.. الفريق سيسقط
 تواصل جمعية وهران سقوطها الحر بعد اكتفائها  بالتعادل أمام الضيف رائد القبة (2-2) الثلاثاء الماضي برسم الجولة الـ13 من بطولة  الرابطة الثانية موبيليس ما دفع مدربها المؤقت إلى دق ناقوس الخطر. 
دق زكريا جبور المدير الفني للفئات الشابة للجمعية والذي يشرف مؤقتا على  الفريق الأول خلفا لمنير زغدود المقال من منصبه بعد الجولة العاشرة ناقوس الخطر بخصوص مستقبل فريق الجمعية   بأن الفريق بحاجة ماسة إلى تدعيمات نوعية خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة لتجنيبه السقوط. 
واعتبر التقني الوهراني بأن عددا من  اللاعبين الذين تضمهم تشكيلته أثبتوا محدودية إمكانياتهم ما يحتم على  المسيرين إعادة ترتيب أمور تشكيلتهم قبل فوات الأوان. 
وتحتل جمعية وهران التي كانت تراهن على ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى قبل بداية الموسم الجاري المرتبة ال12 ب12 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ثالث فريق نازل وهو اتحاد الحراش صاحب الصف ال14. 
ولم يحصل أبناء المدينة الجديدة إلا على نقطتين فقط خلال المباريات الخمس  الأخيرة من تعادلين داخل الديار أمام وداد تلمسان (3-3) ورائد القبة (2-2)   فيما انهزموا في المقابلات الثلاث الأخرى على ميادين سريع غليزان (1-0) ونجم  مقرة (1-0) واتحاد عنابة (1-0). 
وتكهن الكثير بمعانقة أشبال جبور الفوز مجددا بمناسبة استضافتهم لرائد القبة  صاحب المرتبة ال15 وما قبل الأخيرة ولكن ذلك لم يحدث رغم أن التشكيلة  الوهرانية تدعمت خلال الصائفة الماضية بعدد من اللاعبين ذوي الخبرة على غرار برملة وبن تيبة وهشام شريف وميباركي. 
وكان الرئيس الجديد للجمعية محمد سعدون الذي خلف محمد المورو بعد تعيين  الأخير كمدير عام لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران في 2021 بأنه سينتظر العطلة الشتوية لانتداب مدرب جديد مبديا في نفس الوقت تفاؤله بخصوص تجاوز الفريق للوضعية الصعبة التي يعيشها منذ انطلاق الموسم الجاري. 
وخلال الجولة المقبلة تتنقل الجمعية إلى بوسعادة لملاقاة الأمل المحلي الذي  غالبا ما ينجح في افتكاك نقاط مبارياته داخل الديار ما يؤشر إلى تعقيد وضعية الوهرانيين أكثر.