سنقدم أفضل ما عندنا أمام مولودية الجزائر

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018


قريش (نائب رئيس نادي المريخ):
سنقدم أفضل ما عندنا أمام مولودية الجزائر
رحب محمد جعفر قريش نائب رئيس نادي المريخ بقرعة كأس زايد للأندية الأبطال التي أوقعته في مواجهة مولودية الجزائر.
وأكد قريش في تصريح خاص لإحدى القنوات العربية اول امس أن المريخ سيخوض مباراتيه بقوة من أجل التأهل للدور نصف النهائي.
وأعادت القرعة نادي المريخ للجزائر مرة أخرى حيث كان الفريق لعب مباراتي ثمن النهائي أمام اتحاد العاصمة ونجح في إقصائه وتأهل لدور ربع النهائي.
وقال قريش: في هذه المرحلة من البطولة العربية كل الفرق متساوية المستوى والحظوظ وتحمل المباريات أهمية أكبر لأنها تقود للمربع الذهبي .
وأضاف نائب رئيس المريخ: شاءت الأقدار أن نعود للجزائر مرة أخرى وسيلعب المريخ مباراتين قويتين وسيقدم أفضل ما عنده لأجل التأهل للمربع الذهبي .
وحول احتمال خوض معسكر نوعي لمواجهة مولودية الجزائر قال قريش: رئيس اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني الفاتح بانيه سيكون أبدى ملاحظاته التي تجعل الاتحاد السوداني يراعي مشاركة المريخ عربيا ومحليا .
وأكد قريش أن مجلس المريخ جدد الثقة في المدير الفني يامن الزلفاني في إطار لجنة اجتمعت به اول امس وتوصلت إلى الأسباب التي أدت لتخلفه عن العودة الفورية مع بعثة الفريق من الجزائر الأربعاء الماضي.


من أجل تسوية مستحقات عمروش
محكمة الفيفا تمهل الاتحاد الكيني 45 يوما
أمهلت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (التاس) التي يقع مقرّها في مدينة لوزان السويسرية الاتحاد الكيني لكرة القدم تاريخ 6 فيفري المقبل لتسوية المستحقات المالية للمدرب الحالي لفريق مولودية الجزائر عادل عمروش.
وذكر بيان من ذات الهيئة أنها ستُصدر الحكم النهائي في الـ 6 من فيفري المقبل بِشأن قضية المدرب عادل وعمروش واتحاد كينيا لكرة القدم.
وراسل المدرب عادل عمروش هيئة التاس بعد تماطل اتحاد الكرة الكيني في منحه المستحقات المالية. عِلما أن التقني الجزائري أشرف على منتخب كينيا عامَي 2013 و2014 ثم أُنهيت مهامه دون أن يستلم حقوقه المالية.
وزعم اتحاد كينيا لكرة القدم أنه راسل عادل عمروش في تاريخ سابق لِإخباره بِإستلام مستحقاته المالية ولكن التقني الجزائري نفى أن يكون قد تلقى اتّصالا بِهذا الشأن وأوضح أنه هو من راسل اتحاد اللعبة في هذا البلد الذي يقع في شرق إفريقيا فتلقى تطمينات تحوّلت إلى وعود كاذبة مع مرور الأيّام. وهو ما أجبره على اللّجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية لِاسترداد حقوقه.
للإشارة فإن الأحكام التي تُصدرها هيئة التاس نهائية لا رجعة فيها وتُجبر الطرف أو الجهات المعنية على تطبيقها. كما أنها غير قابلة للطعن.