شبيبة القبائل يقاضي المتحدث باسم مولودية الجزائر

الثلاثاء, 25 ديسمبر 2018


بعد الاتهامات الخطيرة التي وجهها له جمال راشدي
شبيبة القبائل يقاضي المتحدث باسم مولودية الجزائر
قرر شبيبة القبائل اول امس مقاضاة المتحدث باسم مولودية الجزائر جمال راشدي.
وكان راشدي قد وجه اتهامات لرئيس شبيبة القبائل شريف ملال بالضلوع في الفساد والرشوة الأحد الماضي خلال تصريحات تلفزيونية.
وقال راشدي حينها: ملال استعمل أموالا كبيرة لكي ينقذ فريقه... ومن يقول إن ملال لم يشتر المباريات فهو كاذب وجميع رؤساء الأندية الجزائرية يشترون المواجهات .
وأضاف: كان على ملال ألا يوهم المشجعين بالمشروع الكروي ويهمل الفريق الأول لكنهم انقلبوا عليه بمجرد خروج شبيبة القبائل من كأس الجزائر على يد أمل غريس .


سيكون مؤهلا في اللقاء المقبل من كأس الجزائر
اتحاد العاصمة يقيد اللاعب الليبي اللافي
تمكن اتحاد العاصمة من قيد لاعبه الجديد الليبي مؤيد اللافي أول امس والتحق اللافي باتحاد العاصمة قادما من الشباب السعودي حيث وقع على عقد مدته عامين ونصف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وبإمكان المدرب الفرنسي لاتحاد العاصمة تيري فروجي الاستفادة من خدمات مهاجم منتخب ليبيا خلال اللقاء الذي سيلعبه أبناء سوسطارة أمام المتأهل من مباراة اتحاد سيدي بلعباس ومولودية شرشال في كأس الجزائر.


يلعب لنادي الزمالك
لاعب مصري تحت رادار شباب بلوزداد
كشف مصدر مسؤول في نادي شباب بلوزداد حقيقة ما تردد مؤخرا حول وجود رغبة لدى إدارته في ضم باسم مرسي مهاجم الزمالك المصري.
وردد بعض المقربين من محيط شباب بلوزداد بأن باسم مرسي دخل اهتمامات النادي وأنه يبحث إرسال دعوة له من أجل التفاوض لا سيما أن الفريق عانى كثيرا من نقص الفعالية الهجومية في ذهاب دوري المحترفين.
ووفق إحدى المواقع الرياضية العربية فقد كشف بأن باسم مرسي لا يمكنه السفر خارج مصر بسبب ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية وهو الأمر الذي جعله يفسخ عقده مع فريق لاريسا اليوناني ويعود إلى بلاده.
وتردد مؤخرا بأن مهاجم الزمالك وقع عقدا مع نادي سموحة المصري مدته 6 أشهر على سبيل الإعارة يبدأ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويحصل خلالها على 1.5 مليون جنيه مصري.