نحو تأهل النصرية والسنافر وبلعباس والساورة

الأربعاء, 26 ديسمبر 2018


كأس الجزائر (ختام مباريات الدور الـ32)
نحو تأهل النصرية والسنافر وبلعباس والساورة
تجرى اليوم الخميس المباريات الأربع الأخيرة المؤجلة عن الدور الـ32 لكأس الجزائر بسبب مشاركة أندية نصر حسين داي وشباب قسنطينة وشبيبة الساورة واتحاد بلعباس في المنافسات القارية والتي خرج منها إلا الفريق الأخير بفشله في بلوغ الدور الـ32.
وينتظر جدا أن تبلغ الأندية السالف ذكرها ترشحها إلى الدور السادس عشر وبالتالي تكمل عقد المتأهلين لذات الدور كونها تواجه فرق في متناولها.
حامل الكأس الأخيرة اتحاد بلعباس يستضيف بملعبه مولودية شرشال الذي سبق له وأن أزاح فريق جمعية الشلف لكن حتى وان كانت ظروف فريق المكرة لا تبشر بالخير إلا أن المنطق يرشح زملاء زواري لبلوغ الدور المقبل على غرار نصر حسين داي الذي يواجه أصغر فريق في هذا الدور اولمبي أقبو بملعب الوحدة المغاربية ببجاية. نفس الشيء يقال عن فريقي شبيبة الساورة وشباب قسنطينة الأول يحل ضيفا على اتحاد الخضرية بملعب الأخير فيما الثاني يستضيف شباب بوقاعة بملعب حملاوي.
جدول المباريات:
ببجاية سا14.00: اولمبي أقبو _ نصر حسين داي
سا14.00: بالاخضرية: اتحاد الاخضرية _ شبيبة الساورة
بقسنطينة سا16.00: شباب قسنطينة _ اتحاد بلعباس
ببلعباس سا16.00: اتحاد بلعباس _ مولودية شرشال


كأس الجزائر (11 مباراة من ثمن النهائي تلعب نهاية هذا الأسبوع)
المفاجأة واردة...
تجرى غدا الجمعة وبعد غد السبت 11 مباراة من الدور السادس عشر وفي البرنامج لقاءات تستحق المتابعة على غرار مباريات اتحاد الحراش بمولودية بجاية وشباب باتنة بشباب بلوزداد وأهلي البرج بوداد تلمسان وجمعية عين مليلة بشبيبة بجاية وأمل بوسعادة بوفاق سطيف على أن تجرى بقية المباريات في منتصف الأسبوع المقبل وهذا بعد إجراء المباريات المؤجلة الأربع عن الدور الـ32.
وعليه فمباريات هذا الدور ينتظر منها أن تفرز الكثير من المفاجآت كما حدث في الدور الـ32 حيث شهد تسجيل مفاجأة كبيرة بخروج وصيف الطبعة الأخيرة شبيبة القبائل على يد أمل غريس بهدفين لصفر.
كما ينتظر أن تواصل بعض الأندية الناشطة في الأقسام السفلى مغامرتها الشيقة في منافسة الكأس بعد ان أوقعتها القرعة مع أندية تنتمي إلى نفس المستوى على غرار مباريات شباب بوقيرات من ولاية مستغانم بأمل قايس من ولاية باتنة ومستقبل الرويسات من ولاية ورقلة بشباب عين وسارة من ولاية الجلفة والجارين أمل غريس بسريع المحمدية.
جدول المباريات:
اليوم الخميس:
سا15.00: سريع المحمدية _ أمل غريس
غدا الجمعة:
سا14.30: اتحاد عنابة _ بازر سكرة
سا14.30: اهلي البرج _ وداد تلمسان
سا14.30: رائد عين الدفلى _ مولودية وهران
سا14.30: شباب بوقيراط _ نادي قايس
سا14.30: مستقبل الرويسات- شباب عين وسارة
يوم السبت:
سا14.00: جمعية عين مليلة- شبيبة بجاية
سا14.00: شباب باتنة _ شباب بلوزداد
سا14.00: اتحاد الحراش _ مولودية بجاية
سا14.00: اتحاد الرمشي _ أمل مقرة
سا14.00: أمل بوسعادة _ وفاق سطيف
يوم الاحد:
سا15.00: اتحاد بني دوالة _ نادي بارادو
يوم الثلاثاء:
سا15.00: حي موسى جيجل _ مولودية الجزائر