انتفاضة اتحاد بسكرة تتواصل ورائد القبة وجمعية وهران يتنفسان

السبت, 16 فبراير 2019

ـ الرابطة المحترفة الثانية (الجولة الـ22) ـ
فيما استسلم أبناء مدينة الورود لمصيرهم المحتوم
انتفاضة اتحاد بسكرة تتواصل.. ورائد القبة وجمعية وهران يتنفسان

يتواصل العد العكسي لبطولة الرابطة المحترفة الثانية حيث اكتملت أمس مباريات الجولة الـ22 حيث بقي مفاجأة الموسم امل مقرة في الصدارة الأمر الذي يعزز حظوظه في تحقيق انجاز تاريخي وهو الذي كان ينشط قبل سنوات قليلة من ألان في الأقسام السفلى.
فوق فريق وداد تلمسان فرصة ثمينة من اجل الانفراد بالمركز الثاني عقب تعادله بأرضه أمام مولودية العلمة بهدفين لمثلهما في المباراة التي احتضنها ملعب العقيد لطفي وكان الزوار متقدمين في النتيجة إلى غاية الدقيقة الاـ86 لكن عزم وإصرار أشبال المدرب فؤاد بوعلي مكنتهم من تعديل النتيجة في وقت جد حساس تعادل رفع رصيد أبناء الزيانيين إلى المنقطة الـ38 بفارق نقطة فقط عن جمعية الشلف المتفوق على اتحاد البليدة يوم الثلاثاء الماضي بهدف دون رد أعاد البسمة لأبناء الونشريس بعد عدة جولات عجاف أدخلت لاشك قلوب أنصار الفريق.
لكن بالرغم من هذا الفوز إلا أنهم يبقون جنبا إلى جنب مع اتحاد بسكرة الذي حقق  نتائج ايجابية في الجولات الأخيرة آخرها فوزه على شبيبة بجاية بهدف لصفر رفع رصيده إلى النقطة الـ37 وفي المركز الموالي الرابع يأتي فريق مولودية العلمة حيث مكن  التعادل الذي انتزعه من مدينة تلمسان من رفع رصيده إلى النقطة الـ36.
وبرصيد 33 نقطة نجد  شبيبة بجاية الذي لازال يأمل في الصعود وهو الذي يستضيف في الجولة المقبلة فريق جمعية الشلف شأنه شأن امل بوسعادة واتحاد عنابة وكلاهما برصيد 31 نقطة بعد فوز الأول بملعبه على مولودية سعيدة بهدف دون رد وتعادل الثاني بأرضه أمام اتحاد الحراش بدون أهداف.
ترجي مستغانم واصل سلسلة نتائجه السلبية ومني بهزيمة تاريخية بوهران أمام الجمعية المحلية بخمسة أهداف لهدف جمدت رصيده عند النقطة الـ27 فيما رفع فريق الجمعية رصيده إلى النقطة الـ21 بفارق نقطة فقط عن اتحاد الحراش المتعادل كما سبق الذكر بعنابة أمام الاتحاد المحلي بدون أهداف.
مولودية سعيدة وبخسارته ببوسعادة يدخل المنطقة الحمراء حيث تجمد رصيده عند النقطة الـ23 متقدما ثالث النازلين جمعية وهران بنقطتين فقط.
رائد القبة استغل استضافته لفريق شبيبة سكيكدة وحقق فوزا صعبا بأرضه بهدف دون رد رفع رصيد القبة إلى النقطة الـ20 ليحتفظ بكامل حظوظه في البقاء.
على العكس من رائد القبة اتضحت بنسبة كبيرة معالم فريق اتحاد البليدة حيث بات بصفة شبه رسمية ضمن النازلين إلى الدرجة الثالثة بعد خسارته أمام جمعية الشلف بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند النقطة العاشرة علما انه سيتنقل في الجولة المقبلة إلى رائد الترتيب امل مقرة مما يعني أن الإمضاء على شهادة نزوله.

النتائج والترتيب:
رائد القبة _ شبيبة سكيكدة 1/0
اتحاد عنابة _ اتحاد الحراش 1/0
جمعية وهران _ ترجي مستغانم 5/1
امل بوسعادة _ مولودية سعيدة 1/0
وداد تلمسان _ مولودية العلمة 2/2
اتحاد بسكرة _ شبيبة بجاية 1/0
جمعية الشلف _ اتحاد البليدة 1/0
سريع غليزان _ أمل مقرة (جرى أمس)