الخسارة ممنوعة في مواجهة تاجنانت وبلوزداد

الاثنين, 11 مارس 2019




تلعب اليوم ضمن تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى
الخسارة ممنوعة في مواجهة تاجنانت وبلوزداد
تجرى اليوم المباراة المؤجلة بين دفاع تاجنانت وشباب بلوزداد وهي المواجهة التي سيكون شعارها ممنوع الخسارة بسبب وضعية الفريقين في جدول الترتيب.
شباب بلوزداد يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة مقابل 22 نقطة لفريق دفاع تاجنانت وعليه الفائز من مواجهة اليوم قد يتنفس قليلا ويخرج من مؤخرة الترتيب التي لازمت الفريقين معا منذ بدء الموسم الجاري.


الجولة الـ24 مبرمجة اليوم وقد يتم تأجيلها من جديد
أمل مقرة في رواق جيد للاقتراب من المحترف الأول
تجرى اليوم مباريات الجولة الـ24 من الرابطة المحترفة الثانية وهذا في غياب وهي الجولة التي تصب في مصلحة الرائد أمل مقرة الذي يستضيف بملعبه شبيبة بجاية وفي حال فوزه بالمباراة سيضاعف الفريق المحلي من حظوظه في الصعود خاصة وأنه يتصدر القافلة برصيد 44 نقطة.
ويقترح علينا البرنامج العديد من المواجهات في غاية الصعوبة سواء لأندية المقدمة أو المؤخرة فصاحب المركز الثاني جمعية الشلف يحل ضيفا على شبيبة سكيكدة وكله امل للعودة بنقاط الفوز من اجل اللحاق بأمل مقرة في الصدارة لكن مهمة أشبال المدرب سمير زاوي لن تكون سهلة كون الفريق المحلي بحاجة ماسة إلى نقاط الفوز من اجل الابتعاد من منطقة النزول.
من جهته يحل فريق وداد تلمسان أحد الأندية الطامحة للصعود بوهران لمواجهة الجمعية المحلية في لقاء في غاية الصعوبة بسبب تواجد الفريق المحلي في المراكز الأخيرة (المركز الـ13 برصيد 26 نقطة).
مباراة أخرى تستقطب الأنظار تلك التي تجمع بملعب أول نوفمبر بالمحمدية بين اتحاد الحراش بالضيف اتحاد بسكرة أصحاب الضيافة بحاجة إلى انتصار للتنفس قليلا خاصة وأن الفريق الحراشي يتواجد حاليا في مركز الهبوط برصيد 23 نقطة فيما يتواجد اتحاد بسكرة ضمن كوكبة الطليعة برصيد 37 نقطة ولازال يطمح للصعود.
نفس الأمل يراود فريق مولودية العلمة حيث يأمل من خلال استضافته لفريق رائد القبة لتحقيق الفوز وبالتالي مواصلة السباق من اجل انتزاع إحدى التاشيرات الثلاث المؤدية إلى الرابطة المحترفة الأولى وهي الرابطة التي غادرها منذ أربعة مواسم.
لكن مهمة زملاء ياسين بزاز لن تكون سهلة أمام فريق يجاهد هو الآخر ليس من اجل الصعود بل من أجل البقاء وهو الذي يحتل حاليا المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة متقدما بنقطة فقط ثالث النازلين اتحاد الحراش.
في باقي البرنامج مولودية سعيدة مرشحة لهزم أول النازلين اتحاد البليدة من جهته يستضيف فريق سريع غليزان اتحاد عنابة في مباراة الحظ الأخير لكلا الفريقين للبقاء في سباق الصعود.
من جهته يستضيف ترجي مستغانم فريق أمل بوسعادة في لقاء سيخوضه الفريق المحلي من اجل الفوز لطرد لعنة الهزائم التي تطارده منذ عدة جولات والتي رمته إلى المراكز الأخيرة وبات ضمن الأندية المهددة بالنزول.


جدول المباريات:
في مقرة سا15.00: أمل مقرة _ شبيبة بجاية 
في الحراش سا15.00: اتحاد الحراش _ اتحاد بسكرة
في سعيدة سا16.00: مولودية سعيدة _ اتحاد البليدة
في سكيكدة سا16.00: شبيبة سكيكدة _ أولمبي الشلف
في مستغانم سا16.00: ترجي مستغانم _ أمل بوسعادة
في وهران سا17.00: جمعية وهران _ وداد تلمسان
في غليزان سا17.00: سريع غليزان _ اتحاد عنابة
في العلمة سا17.00: مولودية العلمة _ رائد القبة