ديلور للاعب سان جيرمان لياندرو باريديس: من أنت؟

الجمعة, 06 مارس 2020


بعد تصريحاته النارية ضد نيمار
ديلور للاعب سان جيرمان لياندرو باريديس: من أنت؟
شنّ الجزائري أندي ديلور مهاجم مونبيلييه الفرنسي هجوما جديدا على الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب وسط باريس سان جيرمان مشيرًا إلى أنه لا يرتقي إلى مستوى نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي.
وقال ديلور في تصريحات لراديو مونت كارلو : إنه لاعب رائع ومستواه مثير للإعجاب ومع ذلك فإنه ليس بحجم نيمار أو مبابي .
وأضاف: في مباراتنا ضد باريس سان جيرمان تبادل نيمار التمريرات مع باريديس وهذا الأمر أغضبني كثيرا وتلاسنت مع نيمار ولكن باريديس جاء كما لو كان حارسه الشخصي وأهان الجميع وحينما أتى للتكلم معي قلت له من أنت؟ .
كما أشاد ديلور بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي وأكد أنه يبقى لاعبا كبيرا ومهاجما غير عادي.
 واختتم: أعتقد أن سلوكه قد تغير قليلاً لقد كان رد فعله سيئا عندما قام المدرب بتغييره وتلاسن معه كان الأمر مخزيًا بعض الشيء .
وسبق للاعب الجزائري أندي ديلور ان وجه رسالة قوية لنيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان قبل مباراة الفريقين على ملعب حديقة الأمراء مطلع  فيفري المقبل بالدوري الفرنسي بقوله لشبكة كانال + : يجب ان يعلم نيمار لا أخاف أحدًا .
وأضاف اللاعب الجزائري: تبقى مشكلتي مع باريديس أكبر من نيمار فاللاعب الأرجنتيني يتحدث بطريقة لا تصدق .
وكان ديلور قد اشتبك مع نيمار في مباراة الدور الأول بين بي إس جي ومونبيليي في ملعب الأخير حيث اتهم اللاعب الجزائري نظيره البرازيلي بأنه يفتقد للتواضع.


إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا
أضلاع المربع الذهبي تكتمل اليوم
تُعرف اليوم هوية أضلاع المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا من خلال إجراء ثلاث مباريات بعد ان لعبت امس المباراة الأولى بين الترجي التونسي ونادي الزمالك بملعب رادس بتونس.
ويتخوف الأهلي الطامح إلى لقبه التاسع من تكرار كارثة بريتوريا عندما يحل على صنداونز بطل 2016.
وكان الفريق الأصفر فاز في ذهاب الدور عينه الموسم الماضي بخماسية نظيفة وهذا ما يثير الخوف لدى الفريق المصري الذي حضر بكامل صفوفه إلى بريتوريا بعد تجهيز التونسي علي معلول صاحب ثنائية الفوز ذهابا إثر إصابة طفيفة.
ويعود الوداد البيضاوي وصيف بطل الموسم الماضي إلى ملعب رادس لملاقاة النجم الساحلي وهو متفوق بثنائية ذهابا.
وقدم الفريق المغربي عرضاً قوياً على ملعبه بقيادة مدربه الجديد الاسباني خوان كارلوس غاريدو الذي سيعود أيضا إلى تونس بعد نحو شهر من إقالته من تدريب النجم الساحلي بالذات.
ويأمل الرجاء البيضاوي ان يحافظ على تفوقه على مستضيفه مازيمبي عندما يتواجهان في لوبومباشي إلا انه يعلم تماماً مدى صعوبة اللعب في ملعب مضيفه المكسو بالعشب الاصطناعي.
ويأمل مدرب الرجاء جمال السلامي ان يكون لاعبوه لا سيما المدافعون منهم في أتم الجاهزية إذ أعلن الفريق ان الثنائي عبد الرحيم الشاكير وعمر بوطيب سيتمكنان من المشاركة في اللقاء بعدما شعرا بأوجاع عقب مباراة الذهاب.
وتوعد رئيس مازيمبي الملياردير مويس كاتومبي في مقطع فيديو ترويجي الرجاء بالجحيم في لوبومباشي وكسر شوكة ممثل المغرب والتأهل إلى نصف النهائي.
وقال لا مستحيل مع مازيمبي.. ونصف النهائي هدفنا . مضيفاً عن دور الجمهور هذه مباراتكم.. اللاعبون سينجزون المهمة فلا تهدروا فرصة حضور الريمونتادا .