جيبلي يفتح نقطة بيع جديدة في العاصمة

الأحد, 07 يونيو 2020


جيبلي يفتح نقطة بيع جديدة في العاصمة
يواصل مجمع الحليب جيبلي العمومي توسيع شبكته لتوزيع الحليب ومشتقاته من خلال فتح نقطة بيع جديدة ببلدية سيدي موسى شرق الجزائر العاصمة بغية توفير هذه المادة الحيوية بسعرها المقنن والقضاء على المضاربة.
و جاء في بيان نشر على الصفحة الرسمية لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ‘‘ يواصل مجمع جيبلي توسيع شبكته لتوزيع الحليب ومشتقاته بحيث قامت ملبنة كوليطال بيرخادم التابعة للمجمع نهاية الأسبوع بفتح نقطة بيع جديدة ببلدية سيدي موسى لبيع الحليب المدعم وانواع اخرى من الحليب الطازج المنتج محليا وكذا مشتقات الحليب المصنوعة من حليب البقر .
وتم تدشين هذه النقطة من طرف الرئيس المدير العام للملبنة السيد محمد ميراوي بحضور السلطات المحلية يضيف ذات المصدر. واوضح البيان ان‘‘ هذه المبادرة تهدف إلى توفير الحليب المدعم بسعره المقنن (25 دينار) مع مراعاة شروط التبريد وكذا القضاء على المضاربة‘‘.
وكان مجمع الحليب جيبلي قد فتح مؤ خرا نقطة بيع جديدة للحليب ومشتقاته على مستوى ساحة اول ماي بالعاصمة علما انه رفع خلال شهر رمضان المنصرم بنسبة 20 بالمائة إنتاج كميات الحليب المعاد التشكيل والمصنع بالمسحوق قصد الاستجابة للطلب المتزايد على هذا المنتوج.