قدّمنا طعناً على قرار الفاف في الموعد القانوني

الاثنين, 03 أغسطس 2020


أعراب (رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف):
قدّمنا طعناً على قرار الفاف في الموعد القانوني
أكد عز الدين أعراب رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف تقدمه بطعن لدى الاتحاد الجزائري للاستئناف ضد قرار المكتب الفيدرالي بتحويل فريقه إلى المشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وقال أعراب في تصريحات تلفزيونية يوم الأحد: لقد قررنا التقدم بطعن لدى الاتحاد الجزائري ضد قرار تحويلنا إلى المشاركة في كأس الكونفيدرالية رغم أننا أنهينا الدوري في المركز الثاني .
وأضاف: لقد قمنا بتسديد جميع التكاليف وجمعنا كافة الوثائق وأتممنا الإجراءات في الآجال القانونية وسننتظر الآن قرار الاتحاد الجزائري .
وختم: فضلنا التقدم بالطعن قبل اجتماع مجلس الإدارة حتى لا نضيع على أنفسنا الوقت خاصة وأن آخر فرصة لتقديم الطعن كانت يوم الأحد (أول امس .
ونبقى في فريق الوفاق فقد قررت إدارة وفاق سطيف التراجع عن استقالتها الجماعية مثلما سبق لها الإعلان عنه وذلك إلى غاية نهاية الحجر الصحي.
وكشف جابر زغلاش رئيس ديريكتوار الوفاق في تصريح للنهار : هذا الديريكتوار معين من طرف البلدية ومديرية الشباب والرياضة .
وأضاف: مهمتنا بالدرجة الأول هي إدارية وبما أنه تم الإعلان عن نهاية الموسم سننتظر نهاية الحجر الصحي لبرمجة جمعية عامة وفتح الترشيحات لرئاسة النادي .
وتابع ناصر زغلاش: كل هذه الأمور سينضمها الديريكتوار الحالي حتى لا يكون هناك شغور إداري إلى غاية تنصيب الرئيس الجديد للفريق لتنتهي بذلك مهمة هذا الديريكتوار .