فرانسوا سيكوليني يعد أنصار الاتحاد بالألقاب

الجمعة, 07 أغسطس 2020


تسديد ديون بن غيث ونحو شراء عقد بن خليفة
فرانسوا سيكوليني يعد أنصار الاتحاد بالألقاب 
أكد فرانسوا سيكوليني مدرب اتحاد العاصمة أنه سيسهر رفقة الجهاز الفني المعاون على العمل من أجل قيادة الفريق لأكبر عدد من الانتصارات بمسابقة الدوري المحلي.
وقال سيكوليني في تصريح مصور بثه اتحاد العاصمة عبر موقع فيس بوك إنه سعيد بقدومه للنادي وفخور في نفس الوقت كون الأمر يتعلق بفريق يملك سجلا حافلا ولاعبين موهوبين.
وأضاف أن وجود عنتر يحيى القائد السابق للمنتخب الجزائري كمدير رياضي لاتحاد العاصمة ساعده على اتخاذ قرار تدريب النادي.
وتابع كنت على رأس شبيبة القبائل في موسم 2015-2014 ولم تتح الفرصة أمامي لمواجهة اتحاد العاصمة .
وأشار إلى أنه تابع عدة مباريات لاتحاد العاصمة مع مدربين مختلفين وأكد أن الفريق يملك إمكانيات هجومية مهمة لكنه في المقابل يتلقى أهدافًا كثيرة من أخطاء فردية.
ويرى أن اتحاد العاصمة بحاجة في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين وصلوا لمرحلة النضج ويملكون الخبرة في الدوري الجزائري .
وتعاقد اتحاد الجزائر مع المدرب الفرنسي فرانسوا سيكوليني ولم يكشف النادي العاصمي عن تفاصيل العقد حيث اكتفى بالإعلان عن تدعيم الطاقم الفني بكل من بن عرايبي بوزيان (مدرب مساعد) والدولي السابق محمد بن حمو (مدرب الحراس).
كما تعاقد الاتحاد مع المحضر البدني الفرنسي نيكولاس بوب في الوقت الذي عين فيه مواطنه سيلفان ماتريسيانو على رأس فريق الرديف.
وكان فرانسوا سيكوليني الذي أشرف الموسم الفارط على نادي أجاكسيو (القسم الثاني الفرنسي) قد درب سابقا (موسم 2014) شبيبة القبائل قبل أن يستقيل بعد شهرين فقط.
ويخلف سيكوليني على رأس العارضة الفنية لنادي سوسطارة المدرب منير زغدود الذي أشرف على الاتحاد منذ شهر مارس بعد استقالة بلال دزيري.
ورفض زغدود عرض الاتحاد للالتحاق بالطاقم الفني لفرانسوا سيكوليني خاصة وأن عقده انتهى آليا بمجرد إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن نهاية الموسم الكروي 2019/ 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.
وبخصوص جديد تركيبة الاتحاد أعلنت الصفحة الرسمية لفريق إتحاد العاصمة على شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك عن تسديد ديونها لفريق بارادو المتعلقة بفترة إعارة الثنائي عبد الرؤوف بن غيث وطاهر بن خليفة.
كما أضافت إدارة إتحاد العاصمة أنها دخلت في مفاوضات مع نادي بارادو من أجل شراء عقد اللاعب طاهر بن خليفة.