12 جريحا في 6 حوادث مرور بالمدية

الأحد, 11 أكتوبر 2020


تم تسجيلها خلال الساعات الأخيرة
12 جريحا في 6 حوادث مرور بالمدية


تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى الزوبيرية حي طوبال بلدية الزوبيرية الحادث تمثل في اصطدام جرار بدراجة نارية خلف اصابة شخصين يترواح سنهما بيــــــن (14 سنة و19 سنة) لديهما إصابات متفاوتة الخطورة تم إسعافهما في عين المكان ونقلهما على جناح السرعة إلى المؤسسة استشفائية لدائرة البرواقية.
 كما تدخل أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى الضاية بلدية تمزقيدة الحادث تمثل في انحراف وانقلاب سيارة نفعية خلف جريحين في عـــــين المكان تترواح أعمارهما مابين (14 سنة و19 سنة) لديهما إصابات متفاوتة الخطورة.تم إسعافهما في عين المكان ونقلهما على جناح السرعة إلى مستشفى المدية.
وتدخل اعوان المركز المتقدم بزيوش لبلدية المدية من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى حي الرمالي بلدية المدية تمثل في اصطدام سيارة سياحية مع دراجة نارية خلف الحادث اصابة شخص في عـــــين المكان هويته (أ/ر 50 سنة) لديه إصابات متفاوتة الخطورة.الضحية تم إسعافه في عين المكان ونقله على جناح السرعة إلى المستشفى المدني بالمدية.
 كما تدخل اعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى مدخل بلدية تمزقيدة الحادث تمثل في انحراف وانقلاب شاحنة الإطفاء تابعة لمصالح الحماية المدنية اثناء تدخلها لحادث مرور بالمكان المسمى الضاية بلدية تمزقيدة خلف الحادث 03 مصابين من رجال الحماية المدنية بالمدية في عـــــين المكان تترواح أعمارهم مابين (25 سنة و48 سنة) لديهم إصابات مختلفة.م إسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى المدية.
وتدخلت وحدة قطاع الحماية المدنية لبلدية بن شيكاو من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى عين بومعزة بالطريق الولائي رقم 138 بلدية بن شيكاو الحادث تمثل في اصطدام سيارتين سياحيتين فيما بينهما خلف اصابة شخصين يترواح سنهما مابيــــــن (18 سنة و68 سنة) لديهما إصابات مختلفة. تم إسعافهما في عين المكان ونقلهما على جناح السرعة إلى المؤسسة استشفائية لدائرة البرواقية.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى كاف الغراب بالطريق الوطني رقم 01 بلدية سغوان تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف اصابة شخصين يترواح سنهما بيــــــن (50 سنة و58 سنة) لديهما إصابات متفاوتة الخطورة. تم إسعافهما في عين المكان ونقلهما على جناح السرعة إلى المؤسسة استشفائية لدائرة البرواقية.


ب. حنان