بوداوي يـساهـم في فـوز نـيس

الاثنين, 02 نوفمبر 2020


فيما شارك عطال في الخمس دقائق الأخيرة
بوداوي يـساهـم في فـوز نـيس 
ساهم اللاعب الدولي الجزائري لنادي أولمبيك نيس هشام بوداوي في فوز فريقه على مضيفه أنجي بنتيجة 3-0 بتسجيله الهدف الثالث أول أمس لحساب الجولة التاسعة من بطولة الرابطة الفرنسية الأولى لكرة القدم.
وتقدم نادي نيس مبكرا في النتيجة عبر هدف روني لوباز (د 12) قبل أن يضيف بيير ليس ميلو الهدف الثاني من ركلة جزاء (د 23) ويحسم بذلك الشوط الأول للزوار.


وفي المرحلة الثانية دفع المدرب الفرنسي باتريك فييرا بوسط الميدان هشام بوداوي والذي تمكن بعد عشر دقائق فقط من دخوله أرضية الميدان من توقيع الهدف الثالث (د 77) بعد تمريرة من زميله الفرانكو-جزائري أمين غويري.
بفضل هذا الفوز الثمين احتل فريق الجنوب الصف الرابع مؤقتا لجدول ترتيب الليغ 1 برصيد 17 نقطة بفارق أربع خطوات عن المتصدر وحامل اللقب باريس سان جيرمان (21 ن).
وتحصل بوداوي (20 سنة) على علامة 2ر7 من موقع صوفا سكور المتخصص ليسجل عودة قوية إلى صفوف أولمبيك نيس بمناسبة أول مشاركة في البطولة الفرنسية هذا الموسم عقب خوضه الخميس الماضي لدقائق معدودة ضمن منافسة الدوري الأوروبي وذلك بعد غيابه عن المنافسة الرسمية منذ مطلع أوت الفارط بسبب إصابة في الركبة.
بالمقابل اكتفى مواطنه يوسف عطال بالدخول بديلا في الدقيقة ال85 بعدما قدم الظهير الأيمن الجزائري مردودا طيبا في المنافسة الأوروبية وسمه بتمريرة على طبق من ذهب للمهاجم غويري الذي سجل الهدف الوحيد في المقابلة (1-0) يوم الخميس.