إسعاف 17 شخصا اختنقوا بالغاز بالمدية

الأحد, 31 يناير 2021


إسعاف 17 شخصا اختنقوا بالغاز بالمدية
تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة العمارية من أجل إسعاف وإنقاذ 04 أشخاص مختنقين بالمكان المسمى حي 36 مسكن بلدية ودائرة العمارية الضحايا تتراوح أعمارهم مابين (سنة ونصف و45 سنة) من عائلة واحدة ومن الجنسين.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل إسعاف وإنقاذ 05 أشخاص مختنقين بالمكان المسمى حي 18 فيفري بلدية ودائرة البرواقية الضحايا تتراوح أعمارهم مابين ( 11 سنة و45 سنة ) من عائلة واحدة لديهم ضيق في التنفس وغثيان أصيبوا بالاختناق اثر استنشاقهم لغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من مسخن الماء تم إسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى البرواقية.
كما تدخل أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية من أجل إسعاف وإنقاذ 03 أشخاص مختنقين بالمكان المسمى حي القرقارة بلدية ودائرة المدية.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل إسعاف وإنقاذ 03 أشخاص مختنقين بالمكان المسمى حي 01 نوفمبر ببلدية البرواقية .
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة قصر البخاري أجل إسعاف وإنقاذ شخصين مختنقين بالمكان المسمى حي سوق الفلاح.


ب. حنان