سنطوي صفحة الزمالك ومواجهة الترجي لن تكون سهلة

الأحد, 14 فبراير 2021


صالحي (حارس مولودية الجزائر):
سنطوي صفحة الزمالك ومواجهة الترجي لن تكون سهلة
أكد عبد القادر صالحي حارس مرمى مولودية الجزائر جاهزية فريقه لتحقيق إنجاز في دوري أبطال إفريقيا مشيدا بالتعادل الذي عاد به الفريق من ملعب القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور المجموعات.
وقال صالحي: أشكر جميع زملائي على المجهودات المقدمة أمام الزمالك وأعتقد أن العودة بنقطة التعادل من مصر ستحفزنا أكثر خلال المباريات القادمة .
وتابع: اللاعبون كانوا رجالاً وأكدوا أنهم يد واحدة للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية وهدفنا يبقى دائما الذهاب بعيدا في المنافسة وسنحاول مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد من أجل رفع راية النادي عاليًا وإسعاد أنصارنا .
وأتم حارس مولودية الجزائر: سنحاول الآن طي صفحة الزمالك والتفكير في مباراة الترجي التونسي خاصة وأنها لن تكون سهلة على الإطلاق بما أنها ستجري أمام خصم متعود على لعب الأدوار الأولى في المسابقة .


بداية موفقة لشباب بلوزداد في دوري المجموعات
رحو: شرّفنا الجزائر بالتعادل مع مازيمبي
أعرب سليمان رحو مساعد مدرب شباب بلوزداد عن رضاه بنقطة التعادل (1-1) التي عاد بها فريقه أول أمس من ملعب تي بي مازيمبي الكونغولي في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقال رحو في تصريح للحساب الرسمي لفريقه على فيسبوك : لقد واجهنا خصما قويا ويمتلك سمعة كبيرة في القارة السمراء ويضم في صفوفه لاعبين مميزين .
ونوه نشكر اللاعبين على هذا المجهود الكبير والأداء الرجولي في ملعب صعب للغاية .
وأضاف: لقد نجحنا في العودة إلى الجزائر بنقطة إيجابية وتشريف كرة القدم الجزائرية.. هدفنا يبقى الذهاب بعيدا في المنافسة وبالعزيمة التي ظهرنا بها سيتحقق ذلك بكل تأكيد .
وتابع: كان في وسعنا العودة بالفوز خاصة وأننا كنا جاهزين من كافة النواحي بعد أن درسنا الخصم ونجحنا في استغلال كل نقاط ضعفه .
وختم: كنا ندرك أن لقاء مازيمبي سيكون فخا ولهذا تحلينا بالعزيمة والإرادة للعودة بنتيجة إيجابية إلى الجزائر .