الميلان بدون بن ناصر وزلاتان.. دون روح

الجمعة, 05 مارس 2021


ست مباريات بدون فوز
الميلان بدون بن ناصر وزلاتان.. دون روح
كشفت المباريات التي خاضها فريق ميلان آسي بدون النجمين الجزائري إسماعيل بن ناصر والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش جد متواضع ان لم نقل ضعيف وهو لا يختلف عن مستوى بقية الأندية الايطالية المتواجدة في أسفل ترتيب الكالتشيو .
وتأكد ذلك جليا من خلال اللقاء الذي خاضه فريق ميلان آسي سهرة امس أمام نادي اودينيزي بملعب الأخير ضمن البطولة الايطالية حيث اكتفى الروسينيري بالتعادل هدف لمثله وكان ان يخرج منهزما لولا هدف التعادل الذي وقعه اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 90+6 من ركلة جزاء أثير بشأنها الكثير من الجدل ليس لعدم شرعيتها بل لكون حكم المباراة أضاف دقيقة إضافية فوق الوقت المحتسب لتأتي ضربة الجزاء التي أنقذت رأس ميلان من الخسارة.
وبهذا التعادل المخيب يكون فريق ميلان آسي قد فشل في تحقيق أي فوز في مبارياته الست الأخيرة أربعة منها في الكالتشيو واثنين في منافسة الدوري الاوروبي.
التعادل أمام اودينيزي سيخدم بلا شك الرائد انتر ميلان ففي حال فوزه في لقاء اليوم أمام بارما سيبتعد عن غريمه ميلان إلى ست نقاط كاملة مما يعني تضاؤل حظوظ ميلان في انتزاع لقب الكالتشيو لهذا الموسم والذي لم يتوج به منذ أكثر من عشر سنوات كاملة.