اختتام الطبعة الرابعة لأيام المسرح الفكاهي بالشفة

الاثنين, 10 مايو 2021


 اختتام الطبعة الرابعة لأيام المسرح الفكاهي بالشفة 
أسدل الستار مؤخرا فعاليات الطبعة الرابعة لأيام المسرح الفكاهي الرمضاني ببلدية الشفة بالبليدة الذي بادرت بتنظيمه الجمعية الثقافية سندس بالتنسيق مع نادي نجوم الخشبة التابع للجمعية بإشراف رئيس الجمعية الفنان الشاب محمد عنون.
 وقد افتتحت هذه التظاهرة الثقافية حسب رئيس الجمعية محمد عنون بتقديم مسرحيتين لفرقة نجوم الخشبة للمسرح بعنوان الكنة و مسرحية الفاهم حيث تفاعل الجمهور مع العرضين وصفق لهما طويلا. كما تم خلال السهرة الثانية تقديم عرض في مان شو للفنان كدار شو وكذا مسرحية الجائعون لفرقة نجوم الخشبة البليدة. هذا وقُدم عرض مسرحي بعنوان ماينفع غير الصح لفرقة نجوم الخشبة وآخر بعنوان ستوديو هم لفرقة خوا شو من مدينة بوفاريك. 
ويُشار إلى أن العروض المسرحية تأتي كإستمرار وتكملة للعمل الذي تقوم به إدارة الجمعية والتي تسعى إلى استعادة توهج التجارب المسرحية الشابة ودعم التجارب المسرحية الجادة وخلق جسر للتواصل بين الشباب الممارسين للمسرح والفنانين والمهتمين.
 للإشارة فقد شهدت التظاهرة حسب منظميها إقبالا قويا من طرف جمهور الفن السابع ليختتم هذا الموعد الثقافي بتنظيم حفل تكريمي بدايته كانت دقيقة صمت ترحما على روح الفنان بلاحة بن زيان.
ب. ح