مارتينيز يَعِد ميسي بهدية في مونديال قطر

الجمعة, 23 يوليو 2021

قال إنه مستعد للموت من أجله 
مارتينيز يَعِد ميسي بهدية في مونديال قطر

وجّه حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز رسالة مثيرة لزميله ليونيل ميسي حملت تحدي الألبي سيليستي في كأس العالم 2022 بقطر ووعداً بإسعاد البرغوث عبر منحه لقباً عالمياً ومواصلة مشوار التألق ليضاف إلى التتويج القاري بمنافسة كوبا أميركا .
وفي تصريحات لصحيفة أوليه الأرجنتينية قال بطل نهائي الكوبا إنه سيعمل رفقة زملائه لتحقيق وعد لميسي عبر مساعدته على التتويج بالمونديال مضيفاً: نتمنّى أن نهدي ليونيل اللقب العالمي نحن قادرون على تحقيق هذا الحلم .
وأردف حارس أستون فيلا الإنكليزي أريد أن أمنحه حياةً جديدةً مستعد للموت من أجله ولقد أخبرته قبل 4 أو 5 أشهر أني أتمنى تحقيق كوبا أميركا من أجله هل يوجد أرجنتيني لم يتمنَ الفوز بهذا اللقب لإسعاده؟ .
ولعب مارتينيز دوراً حاسماً في نصف النهائي ضد المنتخب الكولومبي حيث صد ركلات ترجيح منح بها اللقب لبلده بعد غياب طويل جداً وأكمل الدور الذي لعبه ميسي طيلة المنافسة بأهدافه الحاسمة.
وأشاد مارتينيز بالدور الذي يلعبه ميسي في المنتخب فعلّق عليه عندما تمتلك نجماً في الفريق ينقذك بفضل أهدافه فإنك تسعى لترد جميله ما قدمته هو أقل شيء أمنحه إياه لقد خططت لذلك هو الذي منحني الثقة بتشجيعاته .
وتربط ميسي والحارس الأرجنتيني علاقة مميزة وزادت قيمتها خلال مباريات كوبا أميركا وهو ما عكسه النجم الأرجنتيني بنشره صورة مارتينيز في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عندما وصفه بالوحش.


بماذا تحدث ميسي ونيمار بعد نهائي كوبا أمريكا؟
كشف لياندرو باريديس لاعب وسط منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان فحوى الحديث الذي جمعه مع ليونيل ميسي ونيمار جونيور بعد المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا التي انتهت بفوز التانجو على السامبا (1-0).
وقال باريديس عبر شبكة ESPN : تحدثنا كثيرا عن الحياة أكثر من كرة القدم أو المباراة النهائية نفسها.. تحدث كل منا عما سيفعله في الإجازة وأين سيقضيها .
وحول تطلعات فريقه الفرنسي في الموسم المقبل قال: باريس سان جيرمان يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين أضافت إليها إدارة النادي صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف ستكون إضافة قوية في ظل سعينا للفوز بدوري أبطال أوروبا وتشكيل جيل رائع للمستقبل .
وأبرم النادي الباريسي ثلاث صفقات مجانية مؤخرا بضم كل من الهولندي جورجينيو فينالدوم والإسباني سيرجيو راموس والإيطالي جيانلويجي دوناروما إضافة إلى شراء النجم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان.


كيمبس: ميسي لن يكون مثل مارادونا
على الرغم من فوز ليونيل ميسي أخيراً بكوبا أميركا 2021 كأول لقب كبير له مع منتخب الأرجنتين ما زال ماريو كيمبس الفائز بكأس العالم 1978 مع كتيبة التانغو يصرّ على عدم مقارنة المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً بديغو مارادونا.
واندلع جدل كبير خلال السنوات القليلة الماضية في ما إذا كان ميسي قد نجح في أن يصبح لاعباً وقائداً أفضل من مواطنه وأسطورة الأرجنتين مارادونا.
وقال كيمبس في تصريحات لشبكة (إي أس بي أن) المكسيك: لسوء الحظ هو (ميسي) الذي حل محل مارادونا. وبالنسبة إلى دييغو مع كل هذا العشق الذي حظي به أينما ذهب من الصعب جداً أن يقترب منه أحد .
وأضاف: إذا كان ميسي يريد أن يكون أفضل من مارادونا فلن يحقق ذلك حتى لو فاز بأربع بطولات لكأس العالم على التوالي .
وختم كيمبس حديثه بالقول: لم يفز حتى الآن بكأس العالم. بغضّ النظر عن عدد الألقاب التي فاز بها أو لم يفز لا يمكن مقارنته بما فعله دييغو .