قادري يتلقى عرضاً من نادي بورتو

الجمعة, 23 يوليو 2021


المنتخب المحلي على موعد مع فقدان لاعب جديد
قادري يتلقى عرضاً من نادي بورتو


سيكون المدير الفني للمنتخب الجزائري المحلي مجيد بوقرة أمام مهمة صعبة لتحديد قائمة اللاعبين المعنيين بخوض بطولة كأس العرب للمنتخبات نهاية العام الجاري في قطر وذلك لانتقال أبرز نجومه للاحتراف في مختلف الدوريات الأوروبية.
ويواجه بوقرة مصير فقدان نجم آخر من المنتخب المحلي وهو الشاب الصاعد عبد القهار قادري وسط ميدان نادي بارادو الذي يملك عروضاً مهمة من دوريات هولندا والبرتغال وبلجيكا التي أصحبت تتسوق بكثرة من الدوري الجزائري في السنوات الأخيرة.
وأورد موقع العربي الجديد نقلا عن مصادره الخاصة والقريبة من إدارة نادي بارادو أن عبد القهار قادري تلقى عرضاً من نادي بورتو الذي يريد ضمه لموسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء إضافة إلى عروض من أندية برتغالية أخرى على غرار سبورتينغ براغا وسانتا كلارا وفيتوريا غيمارش.
وكان ناديا أجاكس أمستردام وفينورد في الدوري الهولندي قد عبرا هما أيضا عن رغبتهما في ضم عبد القهار قادري الذي أبان عن قدرات هائلة مع ناديه وكذلك مع المنتخب الجزائري المحلي خلال مواجهة ليبيريا على ملعب وهران الجديد والتي انتهت بفوز كبير لمنتخب المحاربين بنتيجة (1/5).
ولن يكون بوسع المنتخب الجزائري المحلي الاستفادة من خدمات آدم زرقان الذي انتقل في هذا الميركاتو إلى فريق شارلوروا البلجيكي وكذلك حسام الدين غشة الذي احترف في نادي أنطاليا سبور التركي في حين من المنتظر أن تسلك أسماء أخرى نفس الطريق على غرار قادري ومهاجم وفاق سطيف محمد أمين عمورة.