بداية موفقة لبن شبلة

السبت, 24 يوليو 2021

بداية موفقة لبن شبلة 
حقق الملاكم الجزائري عبد الحفيظ بن شبلة إنجازاً مُميزاً في افتتاح مشواره في منافسات الملاكمة في أولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد أن تفوق على منافسه الأوزبكستاني سانجار تورسونوف بعد عرض مُميز داخل الصالة ليتأهل إلى ثمن النهائي سعياً وراء الذهاب بعيداً والوصول إلى النهائي.
وقدّم النجم الجزائري عبد الحفيظ بن شبلة مواجهة قوية في منافسات الوزن الثقيل لرياضة الملاكمة في أولمبياد طوكيو ونجح في التفوق على منافسه الأوزبكستاني بفارق كبير (4 – 1) في مواجهة قدم فيها الملاكم الجزائري مستوىً قوياً وأجبر منافسه على الاستسلام مع عدم قدرته على تقليص فارق النقاط.
وبعد التأهل إلى ثمن النهائي سيواجه الملاكم الجزائري عبد الحفيظ بن شبلة منافسه الروسي الذي يلعب تحت علم اللجنة الأولمبية مُسلم غادزيماغوميدوف وفي حال فوزه سيواجه الفائز من المنافسَين الألماني أمار عبد الجبار والبيروفي خوسيه لوكار وهما اللذان يتواجهان في الدور نفسه.
ويسعى الملاكم الجزائري المُميز لمتابعة العرض القوي الذي قدمه في أولى مواجهات رياضة الملاكمة في الأولمبياد الياباني وذلك من أجل التفوق على كل المنافسين في طريقه من أجل محاولة تسجيل إنجاز كبير وحصد ميدالية (ذهبية أو فضية أو برونزية) لبلده الجزائر.