رونالدو.. هل يكون مفاجأة الخليفي الجديدة؟

السبت, 24 يوليو 2021

يريد تحويل باريس سان جيرمان إلى فريق أحلام
رونالدو.. هل يكون مفاجأة الخليفي الجديدة؟

يأمل رئيس فريق باريس سان جيرمان ناصر الخليفي تخصيص مفاجأة أخيرة للمشجعين خلال فترة الانتقالات الصيفية عبر ضمّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مجموعة النجوم التي يمتلكها النادي.
وكشفت صحيفة كواترو الإسبانية أن الخليفي سينتظر لغاية اليوم الأخير لحسم صفقة الدون إيماناً منه بقدرته على تشكيل فريق الأحلام بوجود البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني آنخل دي ماريا والإسباني سيرخيو راموس.
وأكد المصدر نفسه أن مجلس إدارة الباريسي يخشى رحيل نجم هجومه كيليان مبابي ما يجعل عقد صفقة رونالدو المتردد في الاستمرار مع ناديه الحالي جوفنتوس ضرورة قصوى لإرضاء الجماهير المتعطشة لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.
ويرى الخليفي أن رونالدو سيكون المهاجم الأنسب للنادي بفضل سجله التاريخي وقدرته التهديفية العالية بعد ابتعاد صفقة الإنجليزي هاري كين الذي يتوجه نحو الرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي أو البقاء مع توتنهام في أسوأ الأحوال.
وترغب إدارة فريق باريس سان جيرمان استغلال رغبة رونالدو في الرحيل عن فريق السيدة العجوز عقب تسجيل فشل أوروبي آخر وخسارة الدوري الإيطالي لمصلحة الغريم إنتر ميلان حيث لم يعهد صاروخ ماديرا عيش خيبات مماثلة في مشواره.
وبالرغم من استمرار عقد رونالدو مع ناديه الإيطالي حتى عام 2023 إلا أن غياب التحفيزات ومشروع رياضي مميز يجعله قريباً جداً من اختيار وجهة جديدة تُحيي مشواره قبل اعتزاله كرة القدم.

رونالدو يعلق على أنباء مجاورته لمحرز في مانشستر سيتي
يبحث نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن مهاجم من العيار الثقيل هذا الصيف بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لبرشلونة في الوقت الذي لا يعتمد فيه المدير الفني بيب غوارديولا كثيراً على البرازيلي غابرييل خيسوس.
وتتحدث التقارير عن قرب ترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف جوفنتوس حيث بات النادي الإيطالي غير قادر على تحمل أجور الأسطورة البرتغالي بسبب الأزمة المالية التي تعرضوا لها خلال تداعيات فيروس كورونا.
وجاءت الشائعات لتشير إلى أن النجم البرتغالي بات قريباً من العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد لكن الأنباء الآن تتحدث عن أن الدون ربما يوقع لمنافسه السيتي المتوج بطلاً للدوري الموسم الماضي بتواجد النجم العربي الجزائري رياض محرز.
وتحدث رونالدو لأول مرة عن شائعات انتقاله لـ السيتيزن والتي ارتبطت به منذ عام 2013 وقال في تصريحات لصحيفة (ميرور) البريطانية: ألعب للسيتي وليس يونايتد؟ لن أفعل ذلك. لماذا؟ لأن قلبي في مانشستر يونايتد لهذا السبب وتابع يمكنني القول أنه سيكون من الصعب جدًا جدًا جدًا اللعب في مانشستر سيتي. صعب بسبب مانشستر يونايتد .
ويعتبر رونالدو ليس الهدف الوحيد على رادار السيتي هذا الصيف حيث يأمل بطل البريميرليغ أيضاً في التعاقد مع إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند وهاري كين قائد توتنهام.

مبابي ينهي الجدل؟
أنهى النجم الفرنسي كيليان مبابي الجدل حول مستقبله رفقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فترة من الشد والجذب رافقت اللاعب الذي ينتهي عقده في جوان 2022.
وحضر اللاعب يوم الخميس في تدريبات فريقه لكن حضوره اقتصر على أخذ العينات والوزن في الوقت الذي كشف فيه تقرير لصحيفة (آس) الإسبانية أن اللاعب التقى بالمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو لبضع دقائق وخلال هذا الحديث غير الرسمي أخبر النجم مدربه بالفعل أنه على الرغم من أن النادي قرر عدم بيعه هذا الصيف فإنه لن يجدد عقده مع عملاق فرنسا من أجل الخروج بالمجان الصيف المقبل.
ويرتبط مبابي بعلاقة ممتازة مع بوتشيتينو منذ أن تولى المدرب الأرجنتيني المسؤولية في باريس سان جيرمان حيث كان المدير الفني متفهماً للغاية مع اللاعب بعد سماع نواياه بترك النادي من أجل الذهاب إلى ريال مدريد.
ويخوض باريس سان جيرمان أول مباراة رسمية في 1 أوت المقبل في كأس السوبر الفرنسي ضد ليل بطل الدوري وبكل الأحوال لن يكون مبابي جاهزاً لتلك المباراة لكنه ربما يحضر في أول لقاء بالدوري بالثامن من أغسطس ضد فريق تروا.