الأمن الوطني يطلق حملة تحسيسية

الجمعة, 30 يوليو 2021


الأمن الوطني يطلق حملة تحسيسية 
أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني يوم الخميس حملة توعوية تحسيسية للتصدي لوباء كورونا (كوفيد-19) مست في مرحلة أولى ست ولايات من الوطن تم خلالها توزيع أقنعة طبية واقية على المواطنين حسب ما أفاد به بيان لمصالح الأمن الوطني.
وتأتي هذه الحملة التحسيسية ضد عدوى كورنا ـ يضيف ذات البيان ـ عملا بتوصيات اللجنة الوطنية لمكافحة وباء كوفيد-19 وفي إطار دعم الجهود الوطنية في مجال التوعية الرامية للحد من انتشار هذه الجائحة الخطيرة وكذا تجسيدا للبرنامج التحسيسي الذي سطرته المديرية العامة للأمن الوطني في هذا المجال .
وتشمل هذه الحملة في مرحلتها الأولى ستة ولايات من الوطن وهي الجزائر وهران قسنطينة سطيف ورقلة وبشار حيث تهدف أساسا إلى الرفع من درجة الوعي لدى المواطنين جراء الوضع الصحي الراهن وحثهم على الالتزام بارتداء الأقنعة الواقية كإجراء وقائي للحفاظ على الصحة الفردية والجماعية .
ودعت المديرية العامة للأمن الوطني المواطنين بالمناسبة - وفق البيان ـ إلى الانخراط في مساعي وجهود السلطات العمومية للتصدي لانتشار هذا الوباء وذلك بالامتثال للإجراءات الوقائية والقواعد الصحية على غرار التلقيح التباعد الاجتماعي وارتداء القناع الواقي.