الميلان يُطمئن الجماهير على صحة بن ناصر

الأحد, 01 أغسطس 2021


بعد إصابته بكورونا..
الميلان يُطمئن الجماهير على صحة بن ناصر


أعلن فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم السبت إصابة لاعب وسطه الجزائري إسماعيل بن ناصر بفيروس كورونا لكنه لم يكن على اختلاط بأي من زملائه منذ أسبوع.
وقال النادي اللومباردي في بيان: يُعلن ميلان أن إسماعيل بن ناصر لن يستدعى للمباراة الودية ضد نيس الفرنسي بعدما جاءت نتيجة الاختبار الذي خضع له هذا الأسبوع في منزله موجبة .
وتابع: تم بسرعة إعلام السلطات الصحية المعنية. اللاعب في صحة جيدة ويتمرن في منزله كاشفاً أن ابن الـ23 عاماً الذي يدافع عن ألوان النادي منذ صيف 2019 لم يكن على احتكاك بباقي الفريق منذ المباراة الودية التي أقيمت السبت الماضي ضد مودينا (5-0) .
وأشار إلى أن نتائج الاختبارات التي خضع لها الفريق هذا الأسبوع جاءت سالبة بما في ذلك الاختبار الجزيئي قبل السفر إلى نيس .
ويبدأ ميلان الذي حل ثانياً الموسم الماضي خلف جاره اللدود إنتر وسيشارك بالتالي في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 مشواره في الدوري المحلي في 23 أوت.
مدرب ميلان يزّف مفاجأة سارة للجزائري بن ناصر
وسيخوض فريق المدرب ستيفانو بيولي مباريات تحضيرية عدة من الآن وحتى المرحلة الأولى التي تجمعه بسمبدوريا على ملعب الأخير أبرزها بحسب البرنامج في 8 أوت ضد ريال مدريد الإسباني.