بوقرة في ورطة!

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021


نزيف متواصل في منتخب المحليين
بوقرة في ورطة!


حملت فترة الانتقالات الصيفية الحالية أخباراً غيرة سارة للمدير الفني للمنتخب الجزائري المحلي عبد المجيد بوقرة الذي فقد العديد من الأسماء لصالح الدوريات الأوروبية ما يعني أنه لن يكون بإمكانه الاعتماد عليهم في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي ستحتضنها قطر نهاية العام الجاري.
وأفاد موقع العربي الجديد أن الدور جاء على اللاعب الشاب عبد القهار قادري لمغادرة الدوري الجزائري لكرة القدم وذلك بعد أن اتفق هذا اللاعب مع نادي كورتري البلجيكي على الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد الموقع نفسه أن عبد القهار قادري سينتقل إلى فريق كورتري قادماً من نادي بارادو بموجب عقد يمتد لـ3 سنوات مقابل 500 ألف يورو مع حصول النادي الجزائري على نسبة بيع مستقبلي للاعب تقدر بخمسين بالمئة.
ويبدو أن عبد القهار قادري (21 عاماً) يريد سلوك طريق مواطنه يوسف عطال الذي كان قد غادر ناديه الأسبق بارادو تجاه كورتري البلجيكي الذي فتح له الباب بعد موسم واحد فقط من الانضمام إلى نيس ويصبح بذلك أحد أحسن اللاعبين في منصبه في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وفي سياق آخر كشف موقع دي زاد فوت الناطق باللغة الفرنسية أن هناك لاعباً أيضاً من الدوري الجزائري يستعد للمغادرة إلى أوروبا وهو اللاعب الشاب لنادي مولودية وهران محمد البشير بلومي نجل الأسطورة الجزائرية لخضر بلومي حيث يحصل هذا اللاعب على اهتمام من نادي ريال سوسيداد الإسباني الذي يهدف لضمه إلى الفريق الرديف قبل دمجه في الفريق الأول وذلك في حالة نجاحه في إقناع النادي بموهبته.
وشهد الميركاتو الصيفي الحالي مغادرة لاعب الوسط آدم زرقان من نادي بارادو صوب شارلوروا البلجيكي وحسام الدين غشة من نادي وفاق سطيف إلى أنطاليا سبور التركي وكذلك زميله يوسف العوافي المنتقل حديثاً إلى النجم الساحلي التونسي.