صرنا نشعر بالخسارة حين نتعادل!

الأربعاء, 08 سبتمبر 2021


صرنا نشعر بالخسارة حين نتعادل!
هذا ملخص تحليل قدمته صفحة اسمها الخضر ـ على موقع الفيسبوك ـ لمباراة الجزائر ـ بوركينافاسو التي جرت بمراكش المغربية سهرة الثلاثاء وانتهت بالتعادل هدف في كل شبكة وجاء في التحليل:
حسابياً هو تعادل ثمين ونقطة من خارج الديار أمام منافس مباشر لكن بالنظر لمجريات اللقاء هو تعادل مر حقيقة. منتخبنا دخل لغرف تغيير الملابس ولم يعد مباراة اليوم أشبه بمباراة زامبيا الأخيرة (3-3) وزيمبابوي (2-2).
 بلماضي وقع اليوم ضحية عدم جاهزية بعض أسلحته الأساسية مثل فغولي بن ناصر بلايلي بونجاح وبلعمري رغم أن بعضهم كان في المستوى لكن نقص المنافسة بدا واضحا (فغولي وبلايلي خرجا مصابين).
 مباراة اليوم أثبتت أن محرز مع عطال ليس نفسه محرز بدون عطال الجهة اليمنى كانت ميتة هجوميا رياض كان مستواه سيئا في مباراة اليوم وزفان لم يأت بالإضافة الهجومية التي تخلق التوازن.
 الأهم أن منتخبنا الوطني ورغم أدائه السيء لم يخسر وحافظ على سلسلة المباريات بدون هزيمة لكن هذا لا يخف أن العمل يجب أن يستمر وأن الغرور يجب أن يقضى عليه.
وسط هذا الكلام أوجه تحية للناخب الوطني جمال بلماضي والذي صنع لنا منتخبا يجعلنا نشعر أننا خسرنا المباراة بمجرد التعادل خارج الديار.. لكل جواد كبوة والقادم أفضل إن شاء الله.