هل يدرب زيدان باريس سان جيرمان؟

الاثنين, 27 سبتمبر 2021


كابوس الخيانة يطارده..
هل يدرب زيدان باريس سان جيرمان؟


تداولت وسائل الإعلام الفرنسية كثيرا في الأيام الأخيرة اسم المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للإشراف على نادي باريس سان جيرمان بعد المشكلة التي طغت بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدربه ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة الدوري ضد أولمبيك ليون.
ورأت صحيفة سبورت الفرنسية أن زيدان قد يهدر فرصة تدريب النادي الباريسي ولا يُفكر في ذلك تماماً بسبب تعلّقه الشديد بمدينته مرسيليا واحترامه لجماهير الفريق السماوي الذي يعيش مع النادي الباريسي حساسية تاريخية بين الناديين.
واعتبر المصدر نفسه أن فكرة زيدان تتمثل في أن تدريب باريس سان جيرمان هو خيانة لمدينته التي كَبُر وتعلّم فيها أبجديات كرة القدم بصفته مشجعا وفيا لأولمبيك مرسيليا رغم أنه لم يسبق أن حمل ألوانه كلاعب من قبل.
ورفض زيزو عشرات العروض بعد رحيله عن ريال مدريد وصرح بأنه يفضل أخذ قسط من الراحة بجانب أفراد عائلته بعد أن قضى عدة سنوات في ميدان التدريب مع الملكي .
 ويبدو أن الحساسية المفرطة بين جماهير مرسيليا والباريسي أثرت على زيدان الذي لا يزال يحلم بتحقيق دوري أبطال أوروبا مجدداً حيث اتبع صوت قلبه في وقت تبدو أحلامه سهلة التجسيد مع بي أس جي الذي يمتلك عشرات النجوم في صفوفه.