الميلان يكافئ بن ناصر

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021

بعد عودته القوية... 
الميلان يكافئ بن ناصر
أمسى النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر قطعة أساسية وهامة في تشكيلة نادي ميلان حيث ساهم قائد خط الوسط بشكل كبير خلال آخر موسمين في استعادة الفريق الإيطالي لقليل من بريقه المفقود منذ سنوات والمنافسة مُجدداً على لقب الكالتشيو .
ويدرك نادي ميلان أن بن ناصر وعطفاً على مستواه المميز بات كذلك محل أطماع العديد من الأندية الكبيرة وهو ما دفع بالمدير الرياضي في فريق الروسونيري باولو مالديني إلى فتح مفاوضات تجديد عقد اللاعب لسنوات أخرى.
وحسب ما أورده موقع العربي الجديد نقلا عن موقع ميلان نيوز الإيطالي فإن هناك اتصالات مكثفة جمعت إدارة ميلان مع الوكيل الفرنسي موسى سيسوكو في الأيام القليلة الماضية لتجديد عقد إسماعيل بن ناصر لعامين إضافيين مع رفع راتبه وإزالة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ50 مليون يورو.
ويمتد عقد بن ناصر حالياً مع ميلان إلى عام 2024 أي أنه وفي حال الاتفاق على العقد الجديد سيكون مرتبطاً مع النادي لعام 2026 مع رفع راتبه السنوي من 1.5 إلى 2.8 مليون يورو إضافة إلى بعض المكافآت التي قد تعني وصول راتبه إلى 3 ملايين يورو.
ووجد نادي ميلان في السنوات الأخيرة صعوبة كبيرة في تجديد عقود بعض من نجومه بسبب سقف الرواتب الذي وضعه ملاك النادي وهو ما سمح لأسماء ثقيلة بالمغادرة بشكل مجاني على غرار جانوليجي دوناروما وهاكان شانهالوغلو كما أنه سيناريو من الممكن أن يحدث كذلك مع الثنائي أوليسيو رومانيولي وفرانك كيسييه في نهاية الموسم الجاري.