بغالي: الجزائر تتعرّض لمؤامرة مكتملة الأركان

الأربعاء, 27 أكتوبر 2021


قال إنّ الإذاعة يمكنها أن تتصدر المشهد الإعلامي
بغالي: الجزائر تتعرّض لمؤامرة مكتملة الأركان


قال المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي إن هذه المؤسسة العريقة تمتلك المؤهلات التي تجعلها تتبوأ الريادة في المشهد الإعلامي رغم التحديات التي فرضها التطور التكنولوجي في مجال وسائل الإعلام.
وأوضح بغالي في حديث خص به ملتيميديا الإذاعة أمس الأربعاء أنه بمقدور الإذاعة أن تتصدر المشهد الإعلامي خاصة فيما تعلق بمجال الإعلام الجواري ومن حيث الانتشار فضلا عن المصداقية الكبيرة التي تتمتع بها.
وفي ذات السياق لفت بغالي إلى أن الإذاعة الجزائرية باشرت جملة من الإصلاحات والمشاريع التي تهدف إلى مواكبة التطورات الحاصلة في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال.
وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ59 لبسط السيادة على الإذاعة والتلفزيون اعتبر المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي أن تاريخ 28 أكتوبر مناسبة عالية الرمزية لأن ميلادهما كان من رحم الثورة الجزائرية واستكمالا لمكتسبات الاستقلال الوطني بتحقيق الاستقلال الإعلامي.
وفي تعليقه على الأحداث التي شهدتها الجزائر مؤخرا ومنها حرائق الغدر أكد بغالي أن ما حدث يؤكد بالدليل والبرهان تعرض الجزائر لمؤامرة مكتملة الأركان بسبب مواقفها للقضايا العادلة على غرار القضية الصحراوية والقضية الفلسطينية.
لكن المفارقة يضيف بغالي أن مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية وقعوا في شر أعمالهم فبدل أن يفرقوا الصفوف جمعوا الشمل وبدل أن يزرعوا الشقاق زادوا من لحمة أبناء الوطن الواحد.