مجلس الأمة يشيد بـ الديمقراطية الراقية

الجمعة, 03 ديسمبر 2021


محليات 27 نوفمبر:
مجلس الأمة يشيد بـ الديمقراطية الراقية  


أشاد مكتب مجلس الأمة يوم الخميس بـ الديمقراطية الراقية التي اتسمت بها محليات 27 نوفمبر الماضي مؤكدا أن هذا الموعد الانتخابي جرى في جو من الاستقرار والسكينة حسب ما أفاد به بيان لذات الهيئة التشريعية.
وأوضح نفس المصدر أن مكتب المجلس عبر خلال اجتماع موسع لرؤساء المجموعات البرلمانية والمراقب البرلماني ترأسه رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل عن إشادته بالعملية الديمقراطية الراقية التي اتسمت بها محليات 27 نوفمبر 2021 والتي جرت في جو من الاستقرار والسكينة متوجها إلى الشعب الجزائري ب خالص التهنئة وهو الذي لطالما كان في جميع المواعيد الانتخابية سندا لدولته ودعامة لها .
وأضاف أن الشعب الجزائري قطع بفضل أدائه لواجبه الوطني آخر تذكرة في سبيل إتمام عملية البناء المؤسساتي في سياق تمتين وتقويم أركان الجمهورية الجديدة التي التزم بتجسيدها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون .
وتابع أن الهدف من ذلك هو العبور بصفة فعلية نحو إرساء ثقافة الدولة على جميع المستويات على طريق تحقيق فعلي لاستقلالية القرار السياسي الوطني مرفوقا بالاستقلال الاقتصادي الحقيقي مع التأكيد على عزم الجزائر الوطيد على تطبيق دعائم السلم الدائم في محيطها الإقليمي بحزم وحكمة بما يضمن لشعوب المنطقة العيش بأمن وسلام .