هل حان وقت استراحة بن زيمة مع ريال مدريد؟

الثلاثاء, 25 يناير 2022


هل حان وقت استراحة بن زيمة مع ريال مدريد؟
أثارت مغادرة الفرنسي كريم بن زيمة مواجهة ريال مدريد وضيفه إلتشي القلق وقد انتهت بالتعادل (2-2) الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ(22) من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الإثنين أنّ جماهير ريال مدريد تشعر بالقلق البالغ على نجمها بنزيمة لأنّ غيابه بسبب الإصابة سيكون كارثياً على كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاسيما مع اقتراب عدد من المواجهات المهمة.
وتابعت أنّ الوقت حان كي يأخذ بن زيمة فترة استراحة لمدة 10 أيام لأنّ أمام الفريق مواجهة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام منافسه أثلتيك بلباو في 3 فيفري المقبل وضد غرناطة في 6 منه ضمن منافسات الليغا .
وأوضحت أنّ على بن زيمة الحصول على استراحة في الموسم الحالي وعودته يجب أن تكون في مباراة ذهاب دور الـ(16) من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد المنافس العنيد باريس سان جيرمان الفرنسي في 15 فيفري المقبل.
وأضافت أنّ أنشيلوتي سيجد في مواجهتي بلباو وغرناطة بديلاً مناسباً للفرنسي بنزيمة وهو الصربي لوكا يوفيتش ولديه حتى الآن في الدوري الإسباني هدف وتمريرة حاسمة ضد ريال سوسيداد في ديسمبر الماضي.
واختتمت بالقول إنّ جماهير نادي ريال مدريد تتمنى نيل بن زيمة قسطاً من الراحة فقط وأن يعود بكامل لياقته البدنية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا حتى يعزز كتيبة المدرب أنشيلوتي التي ستحتاج إلى خبرته الواسعة.