نحو إجراء مباراتين وديتين بين الجزائر وجزر القمر

الأحد, 14 أغسطس 2022

تحسبا للمشاركة في كأس العرب لأقل من 17 سنة:
نحو إجراء مباراتين وديتين بين الجزائر وجزر القمر

يرتقب أن يخوض المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة مباراتين وديتين بحر الأسبوع الداخل أمام جزر القمر تحسبا للمشاركة في كأس العرب 2022 المقررة من 23 أوت إلى 8 سبتمبر القادم بسيق ومستغانم حسب ما علم يوم السبت من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).
وأفادت الاتحادية في بيان لها على موقعها الرسمي شرع المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في آخر تربص له يوم السبت بالجزائر والذي ستتخلله مباراتان وديتان أمام جزر القمر بالجزائر العاصمة استعدادا لكأس العرب .
وأضاف المصدر وستكون هاتين المباراتين امتحانا من اجل الوقوف عن مدى تحضيرات النخبة الوطنية قبل دخولها في جو المنافسة دون ذكر تواريخ هذه المقابلتين.
وبقيادة الناخب الوطني ارزقي رمان كان المنتخب الوطني قد اجرى تربصا مغلقا بالجزائر العاصمة (3-10 أوت) تخلله مباراتان وديتان الأولى امام رديف اولمبي المدية (1-1) والثانية امام تشكيلة اقل من 15 سنة لنادي بارادو (2-2).
وصرح الناخب الوطني قائلا إننا جد راض عن العمل الذي قمنا به إلى حد الآن. لكنني بالمقابل لعدم حضور جميع اللاعبين خاصة العناصر الناشطة بالخارج ذلك ما قد يمكنني من تنويع الخيارات سيما في بعض المناصب التي من الصعب تعويضها بلاعبين محليين .
وفي كأس العرب لأقل من 17 سنة يتواجد المنتخب الوطني في المجموعة أ رفقة السودان الامارات وفلسطين.
المباراة الأولى لـ الخضر في كاس العرب ستجمعهم يوم الثلاثاء 23 أوت أمام فلسطين بملعب عبد الكريم كروم بمدينة سيق (ولاية معسكر) ابتداء من الخامسة مساء.