من 22 إلى 25 أفريل 650 عارض منتظر في صالون جازاغرو

الخميس, 18 أبريل 2024


من 22 إلى 25 أفريل 
650 عارض منتظر في صالون جازاغرو  


تنظم طبعة 2024 للصالون المهني للصناعات الغذائية جازاغرو خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 25 أفريل الجاري بقصر المعارض بالصنوبر البحري (الجزائر العاصمة) بمشاركة 650 عارض محلي وأجنبي يمثلون 28 دولة حسب ما أعلن يوم الثلاثاء منظمو هذه التظاهرة الاقتصادية.
وأوضحت مديرة الصالون السيدة شانتال دي لاموت خلال مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ الصالون السيد نبيل باي بومزراق أنه من بين المشاركين في هذا الصالون هناك مؤسسات جزائرية ومؤسسات عديدة تمثل دول الاتحاد الاوروبي إضافة إلى عارضين من دول الجوار ومن ماليزيا.
وقالت المتحدثة ذاتها: نؤكد التزامنا هذه السنة أيضا بإبراز أحدث الابتكارات التكنولوجية والصناعية لقطاع الصناعات الغذائية مشيرة إلى العناية الخاصة التي سيحظى بها مجال التوضيب والتغليف نظرا لدوره الهام في عملية بيع المنتج.
وقالت المسؤولة: لقد تطور دور التوضيب بشكل كبير حيث كان سابقا يقتصر على وظيفته الاساسية المتمثلة في حماية المنتج واعطاء المعلومات حوله وأصبح عنصرا أساسيا بالنسبة للمنتجين من أجل التموقع الجيد في السوق والفوز بثقة المستهلكين . 
وأكدت أن قوة الجزائر تكمن في امتلاكها لفلاحة عضوية ومنتوجات محلية اصلية ذات تنوع مذهل لا تحتاج إلا إلى تثمينها من خلال التوضيب والتغليف .