المنتخب الجزائري في رحلة التدارك أمام تونس

الاثنين, 22 أبريل 2024

دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17سنة: 
المنتخب الجزائري في رحلة التدارك أمام تونس 

يُنتظر أن يخوض المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 17 سنة هذا الاثنين (سا 00ر18) بملعب سالم مبروكي بالرويبة مباراته أمام نظيره التونسي لحساب اليوم الثالث لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة (لاعبون من مواليد 2007- 2008) الجارية بالجزائر من 18 إلى 26 أفريل.
وستكون التشكيلة الوطنية التي اكتفت بالتعادل (1-1) أمام نظيرتها المغربية في مباراتها الافتتاحية التي جرت يوم الخميس مطالبة بتصحيح أمورها أمام نسور قرطاج من أجل بعث حظوظها من جديد في هذه المنافسة.
وعلى الخضر الذين كانوا في راحة يوم السبت الظهور بوجه جيد أمام المنتخب التونسي الذي سجل انطلاقة غير موفقة أمام مصر (1-1) قبل أن ينهزم أمام المغرب (1-2) مما يتطلب عليه توخي الحذر.
وتحسبا لهذه الخرجة سيركز المدرب الوطني عزيز لحسين على الجانب الهجومي من خلال اعتماده على العمل الخصوصي للمهاجمين المطالبين بتصحيح فعاليتهم أمام المرمى.
فوز رفاق الحارس محمد الكوبي الذي اختير كأحسن لاعب في المباراة امام المغرب من شأنه أن يبعث حظوظهم من جديد في هذه الدورة وتفادي تعثر ثان على التوالي.
وستجري المباراة الثانية للجولة الثالثة بين منتخبي ليبيا والمغرب بملعب الرويبة (سا 00ر15) في الوقت الذي سيكون المنتخب المصري في راحة.
وتعود آخر منافسة شارك فيها المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم - 2023 والتي أقصي فيها في الدور ربع النهائي مضيعا بذلك فرصة التأهل للمونديال الذي جرت وقائعه من 10 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023 بإندونيسيا.
وسيتوج الفريق الذي يحتل المركز الأول في نهاية الدورة باللقب.